نظّمت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي بالمملكة، بإشراف المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، لقاءً متخصصًا جمع ملاك ومشغلي مطابخ الإعاشة والتموين في مكة المكرمة