الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

مدير «BCI» لـ«أصول مصر»:مصر أميز الدول بـ«MIPIM 2020»

الأحد 23/فبراير/2020 - 03:42 م
أصول مصر

قال هيثم المهين المدير العام لشركة BCI»، المنظمة لجناح مصر ومشاركة وزارة الإسكان فى معرض ميبم «MIPIM» إن مصر ستشارك خلال العام الجارى بجناح على مساحة 300 متر، تم اختيار موقعه بعناية ليصبح الأميز بين الدول العربية، ويتوسط أعرق الدول فى صناعة العقارات والتى تشارك منذ سنوات تصل إلى 10 و20 عامًا فى معرض ميبم MIPIM مثل بريطانيا وفرنسا وتركيا، ويفوق موقع ومساحة الجناح المصرى نظيره الإماراتى، الذى يعد أحد أكبر المنافسين فى صناعة تصدير العقارات فى الشرق الأوسط.

وأشار المهين إلى أن هناك حرصًا على التطوير والتميز خلال العام الجارى من حيث طرق العرض واستخدام أحدث الأساليب التى تتناسب مع الفرص الاستثمارية الضخمة وحجم التنمية الحقيقى بالسوق المصرية فى المرحلة الحالية.

 ولفت إلى أن الجناح خلال العام الجارى تشارك به وزارة الإسكان و9 شركات عقارية كبرى من القطاع الخاص بمساحة عرض ثابتة لكل شركة 10 أمتار، و4 من كبار المكاتب الاستشارية بمساحة عرض من 5 أمتار إلى 6 أمتار.

وأشار إلى العمل على زيادة عدد الشركات المتواجدة فى المعرض بالجناح المصرى العام الجارى، وهو الأمر الذى يعزز الثقة لدى الاستثمارات الأجنبية.

 وننتظر خلال العام الجارى مشاركة مميزة للجناح المصرى خلال معرض ميبم 2020 «MIPIM 2020»، وذلك عقب اكتساب خبرات المشاركة الأولى، وتنويع آليات العرض للشركات وحرصها على تطوير منتجاتها بصورة نسبية تتلاءم مع الطلب العالمى، كذلك الاستعداد الكافى للمشاركة والتنسيق للعديد من اللقاءات مع صناديق الاستثمار الأجنبية.

وحاور «أصول مصر» هيثم المهين.. المدير العام لشركة «BCI»، المنظمة لجناح مصر ومشاركة وزارة الإسكان فى معرض ميبم «MIPIM» حول الاستعدادات وشكل الجناح المصرى خلال العام الجارى، والمطلوب لتحقيق التقدم المطلوب فى تصدير العقار.