الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

تأكيدا لاصول مصر .. تاجيل مؤتمر ومعرض سيتى سكيب رسميا 

الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:27 ص
تأكيدا لاصول مصر
تأكيدا لاصول مصر .. تاجيل مؤتمر ومعرض سيتى سكيب رسميا

أعلنت شركة انفورما ماركتيس  رسمياً تأجيل مؤتمر وحفل جوائز سيتى سكيب الذى كان من المقرر انعقادهم فى 16 و17 مارس ومعرض سيتى سكيب مصر الذى كان من المقرر انطلاقه 18 مارس الجارى . 

جاء ذلك فى بيان نشتره الشركه على صفحتها الرسمية والذى اكدت ان القرار ياتى التزاماً منها بقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بتعليق الفعاليات والتجمعات الكبرى فى مصر كاجراءات احترازية من تفشى فيروس كورونا المستجد . 

وكانت اصول مصر انفردت منذ ايام على موقعها الالكترونى بتاجيل مؤتمر  سيتى سكيب وحصلت على الايميلات التى ارسلتها الشركة للمطورين وكذلك حفل توزيع الجوائز . وأثار ذلك القرار استياء المطورين العقاريين خاصة وان المؤتمر حدث سنوى ينتظره العاملين بالقطاع للاستفادة من الخبرات وتبادلها والاستماع الى متحدثين محليين وعالميين كذلك تسهم الجوائز فى تحفيز الشركات على الابداع والابتكار .

كما صرح مطورون عقاريون لـ " أصول مصر " أن شركة انفورما  بالابقاء على المعرض تنظر فقط للمكاسب المالية المحصلة من الشركات المشاركة والزوار  ولايهمها مصالح المطورين وسلامة العملاء .

واشاروا ان ذلك التصرف قد يسهم فى اتخاذ قرار من غالبية العاملين بالسوق بمقاطعة الاشتراك والتواجد فى سيتى سكيب مصر ومن ثم الاطاحة بالمعرض نهائياً .  وطالب المطورين بتدخل الدولة لتاجيل معرض سيتى سكيب تفادياً لتحقيق خسائر حتمية للشركات فى ضوء توقعات ضعف الاقبال الجماهيرى على المعرض