الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كاف يقرر تأجيل مباراتي مصر ضد توجو بسبب فيروس كورونا

الجمعة 13/مارس/2020 - 05:36 م
كاف يقرر تأجيل مباراتي
كاف يقرر تأجيل مباراتي مصر ضد توجو بسبب فيروس كورونا

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" في خطاب رسمي تم إرساله لكافة الاتحادات الأعضاء تأجيل مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 بسبب المخاطر المتزايدة وتفشي فيروس كورونا بجميع أنحاء العالم.

بهذا القرار تأكد تأجيل مباراتي مصر ضد توجو المقررتين في الفترة من 25 الى 31 مارس الجاري الى أجل غير مسمى لحين السيطرة على الأوضاع الصحية التي تواجهها الدولي بمختلف القارات الست.

وأكد الكاف في بيانه أنه ونظراً لتأجيل مباريات الجولة المقبلة من التصفيات في عدد من القارات على رأسها أوروبا وأسيا والأمريكتين فقد قرر الاتحاد الافريقي الحفاظ بقدر المستطاع الحفاظ على المنتخبات المشاركة في التصفيات من انتشار الوباء حفاظاً على صحة جميع عناصر اللعبة.

 ولم يكشف حتى الآن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ما إذا كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري سيستدعي اللاعبين لمعسكر خلال فترة الأجندة الدولية من عدمه بالإضافة الى حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات الذي قد يصدر قرارا بإستمرار بطولة الدوري المصري خلال الفترة التي تم تأجيلها لتعويض المباريات التي تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية خلال الأيام الحالية.