الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كاف يعلن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى بسبب كورونا

السبت 11/أبريل/2020 - 03:10 م
كاف يعلن تأجيل مباريات
كاف يعلن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى بسبب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رسميا اليوم السبت، تأجيل منافسات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما أعلن تأجيل التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما.

وأكد الاتحاد الأفريقي بيانا على موقعه الرسمي جاء فيه: "في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة بشأن فيروس كورونا وسط الإغلاق في معظم البلدان، قررت لجنة الطوارئ في كاف تأجيل المباريات التالية حتى إشعار آخر:

مجموع مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية: مباراة الذهاب في الفترة من 1-3 مايو و 8-10 مايو 2020 .

تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة FIFA: من المقرر في البداية من 1 إلى 3 مايو ومن 15 إلى 17 مايو 2020 وسيتم الإعلان عن جدول جديد في الوقت المناسب

وفي الوقت نفسه ، يراقب CAF الوضع عن كثب وتعمل مع السلطات ذات الصلة مثل منظمة الصحة العالمية بشأن تأثير الفيروس على القارة".

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلى مع الوداد البيضاوي والزمالك مع الرجاء في نصفي نهائي دورى أبطال أفريقيا، بينما سيلتقي بيراميدز مع حوريا كوناكرى فى نصف نهائي الكونفدرالية.