الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

إسكان البرلمان تزور العاصمة الإدارية اليوم لمتابعة المشروعات القومية

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 02:04 ص
إسكان البرلمان تزور
إسكان البرلمان تزور العاصمة الإدارية اليوم لمتابعة المشروعات

أكد رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب عماد حمودة، تنظيم اللجنة لزيارة للعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم “الثلاثاء”، لمتابعة سير العمل فى المشروعات القومية، وتنفيذ الإجراءات الوقائية للعاملين بالمشروعات، والتزامهم بالتعليمات الوقائية والاحترازية لوزارة الصحة.

أضاف حمودة، أن الإجراءات الوقائية فرض عين على كل مواطن فى المرحلة الحالية لمنع تفشى فيروس كورونا. وأضاف: لابد من الالتزام بهذه الإجراءات كاملة دون التهاون بها، سواء الكمامات أو القفازات أو المواد المطهرة، ومراعاة التباعد وعدم التكدس أثناء العمل أو أثناء أوقات الراحة وعلى وجه التحديد أثناء تناول الوجبات، بالإضافة للحرص على أن يكون لكل عامل أدوات شخصية خاصة.

وأوضح رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أن هناك مجموعة من الأخبار الكاذبة والشائعات التى خرجت بالتزامن مع الأزمة تهدف لتشويه صورة بعض المؤسسات وتشيع كذبا بتوقف العمل فى المشروعات القومية، إلا أن الأعمال تسير وفقا للإجراءات الوقائية والاحترازية وتعليمات منظمة وزارة الصحة، وأن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة، والهدف منها تشويه الصورة فقط.

أشار رئيس لجنة الإسكان، الى أن جميع العاملين والمواطنين بشكل عام بالحرص على الإجراءات الوقائية، مؤكدا أن كل الجهود القوية التى تبذلها الدولة لابد أن تُقابل بوعى من المواطنين، وحرص على انتهاء هذه الأزمة سريعا من خلال تنفيذ التعليمات على قدر الإمكان والقضاء على بعض الممارسات التى من شأنها أن تتسبب فى سيناريو غير مقبول.​