السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

جهاز الشروق يعلن استئناف العمل بالمركز التكنولوجي والتعامل مع الجمهور من 9 صباحا

الأحد 03/مايو/2020 - 09:13 م
جهاز الشروق يعلن
جهاز الشروق يعلن استئناف العمل بالمركز التكنولوجي والتعامل م

أكد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه بدأ استئناف العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين و المركز التكنولوجي لخدمة عملاء مرفق مياه الشرب على أن يكون بدء التعامل مع الجمهور من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا من يوم الاحد الي الخميس.  

وأشار إلى أن الاستقبال سيكون بالعدد الذي يضمن سلامة المواطنين والموظفين دون تكدس أو اختلاط، مشدداً على اعتبار ارتداء الكمامات شرط أساسي للتعامل مع المواطنين والموظفين، حرصاً على السلامة العامة، وللحد من الإصابة بفيروس كورونا.

ولفت المهندس عبدالرؤوف الغيطي سابقا في تصريحات خاصة إلى أنه يتم العمل خلال الفترة الحالية بطاقة 50% بسبب فيروس كورونا المستجد وسط إجراءات وقائية مكثفة,فقد يقوم الجهاز بعمليات تطهير بشكل دوري بالاضافة الي توزيع كمامات وأدوات تطهير علي كافة العاملين وذلك بالتعان مع مجلس أمناء المدينة والالتزام بكافة الاقرارت الحكومية , مؤكد علي أنه تم التأكيد علي جميع الشركات أتخاذ كافة الاجراءات أثناء العمل في الموأقع.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن أمس علي عن أنه سيتم استئناف العمل بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأجهزة المدن الجديدة، بدءا من اليوم الأحد الموافق 3/5/2020، وذلك في إطار عودة العمل بالخدمات تدريجياً، والمقدمة لسكان المدن الجديدة، والفائزين بالوحدات السكنية بمختلف أنواعها.

وناشد وزير الإسكان، المواطنين المترددين على مراكز خدمات العملاء بالالتزام بعدم التكدس لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن الالتزام بالإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات والتباعد وأعمال التطهير والتعقيم، شرط أساسى لاستمرار العمل بهذه المراكز، وللتيسير في مهمة مقدمي الخدمات بالمراكز.