السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

أبرز أخبار وزارة الإسكان الأحد الموافق 03 - 05 - 2020

الأحد 03/مايو/2020 - 11:02 م
أبرز أخبار وزارة
أبرز أخبار وزارة الإسكان الأحد الموافق 03 - 05 - 2020

 أبرز أخبار وزارة الإسكان الأحد الموافق 03 - 05 - 2020

يقدم أصول مصر خدمة لقرائه أبرز أخبار الإسكان في 8 عناوين, اليوم الأحد الموافق 03 - 05 - 2020 وتتضمن عددا من الأخبار والتقارير المهمة، في مقدمتها:  

1_ الإسكان: بدء التسجيل إليكترونياً لحجز 1061 وحدة بمشروع دار مصر اليوم

 

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يبدأ اليوم الأحد 3/5/2020، التسجيل إليكترونياً لحجز 1061 وحدة سكنية بالدورين (الأرضى – الأخير) بمشروع "دار مصر"، بـ5 مدن جديدة.

2_ الإسكان: جار تنفيذ أعمال المرافق بالمنطقة الصناعية بمساحة 200 فدان بمدينة أخميم الجديدة

 

صرح المهندس رجب سالمان عبدالرحيم، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة والمشرف على مدينة أخميم الجديدة، بأنه جار تنفيذ أعمال المرافق (فرمة - مياه - صرف - ري) بالمنطقة الصناعية على مساحة 200 فدان بمدينة أخميم الجديدة.  

3_ جهاز الشروق يعلن استئناف العمل بالمركز التكنولوجي والتعامل مع الجمهور من 9 صباحا

 

أكد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه بدأ استئناف العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين و المركز التكنولوجي لخدمة عملاء مرفق مياه الشرب على أن يكون بدء التعامل مع الجمهور من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا من يوم الاحد الي الخميس.

 4_ بالصور: جمعية مستثمرى العاشر تبدأ اليوم أكبر حملة لتعقيم 12 منطقة صناعية بالمدينة

 

بدأت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف أكبر حملات التطهير والتعقيم لعدد 12 منطقة صناعية بالمدينة من أجل السيطرة على جائحة تفشى فيروس كورونا المستجد.

5_المشرف على مدينة المنصورة الجديدة يشدد على الالتزام بالبرامج الزمنية لإنجاز المشروعات 

 

قام المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، بجولة تفقدية بالمشروعات الجارى تنفيذها بمدينة المنصورة الجديدة، يرافقه مسئولو جهاز المدينة والمشروعات، وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، لحماية العاملين بالمواقع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

6_ جهاز 6 أكتوبر الجديدة: جار الانتهاء من تنفيذ طبقة الأسفلت لعمارات الإسكان بمنطقة الـ800 فدان

 

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، بأنه جار الانتهاء من تنفيذ أعمال طبقة الأسفلت بعمارات الإسكان الاجتماعى  بقطاع د بمنطقة الـ ٨٠٠ فدان،  مع استكمال طبقة السن بباقي شوارع القطاع ومواصلة أعمال المرافق والإتصالات المتبقية، ودفع العمل بعمارات الإسكان الإجتماعي الجاري الانتهاء من تنفيذها.

7_ بالصور.. جهاز القاهرة الجديدة يؤكد انتظام العمل بالمركز التكنولوجي

 

أكد المهندس أمين غنيم, رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على انتظام العمل بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمدينة فى اليوم الأول و التزام العاملين و العملاء بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامتهم من (ارتداء الكمامات، والالتزام بمسافات التباعد).

8_ جهاز 6 أكتوبر يزيل مخالفة بناء بالحى الثالث ويحولها إلى النيابة العسكرية

 

صرح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأنه تم رصد مخالفة بناء عشوائى بالحى الثالث، وقامت على الفور  الإدارات المختصة بالجهاز  بالتنسيق مع شرطة التعمير،  بالتعامل بكل حزم وإزالة البناء العشوائي،  وجارٍ تحويل المخالفة إلى النيابة العسكرية.