الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

رئيس الجهاز المركزى للتعمير : 240 الف جنيه للوحدة اخر سعر إسناد للمقاولين فى الإسكان الاجتماعى والمستحقات تصرف بانتظام

الإثنين 04/مايو/2020 - 03:53 م
أصول مصر

بورسعيد : بدور ابراهيم :

قال اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزى للتعمير ان حركة العمل بالمواقع والمشروعات لم تتوقف على الرغم من التحديات الحالية من تفشى فيروس كورونا .

وأشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش الجولة التفقدية لوزير الاسكان فى شرق بورسعيد الى انه يتم سداد مستحقات المقاولين فى المشروعات المختلفة أول باول ويتم دراسة الحالات ومنح مدد اضافية لتنفيذ المشروعات حسب كل حالة لافتا الى انه يتم توفير جميع المتطلبات واحتياجات الشركات لاستمرارية الاعمال فى التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة .

ولفت الى أن آخر سعر تم اسناده على شركات المقاولات فى شقق الاسكان الاجتماعى 240 الف جنيه للشقة وهو سعر المقاول فقط .

وقام الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بتفقد سير المشروعات بمدينة سلام مصر فى شرق بورسعيد .

واشار الجزار الى ان مدينة " سلام مصر " تقع على مساحة إجمالية 23الف و300 فدان وتعد أحد المجتمعات العمرانية التى تضم مشروعات تنموية كبرى على اراضى سيناء .

وأوضح أن مشروع الاسكان الاجتماعى باكورة المشروعات التنموية التى تم تحقيق معدلات انجاز مرتفعة بها فى مدينة سلام مصر وتقع المرحلة الاولى من المشروع على 202 فدان وتضم 4340 وحدة تم الانتهاء من 78 % منها .

وكشف وزير الاسكان عن انه من المقرر تسليم الوحدات نهاية مارس 2021 ، وتضم منطقة الاسكان الاجتماعى بالمدينة خدمات متكاملة من سوق للاهالى ونادى اجتماعى ووحدة صحية ومدرسة تعليم اساسى .