السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

التعمير والإسكان يغلق فرع الزمالك إثر إصابة موظف بالكورونا

الخميس 04/يونيو/2020 - 01:32 م
أصول مصر

أعلن حسن غانم، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان إغلاق فرع القاهرة بالزمالك لمدة 4 أيام نتيجة إصابة موظف بالفرع، لحين التطهير والتعقيم الكامل للفرع، وإجراء المسحات الطبية لكافة الزملاء المخالطين والمخالطين لهم للاطمئنان على سلامتهم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للحالات الإيجابية.

وأوضح غانم في بيان إفصاح أن البنك يعمل وفقًا للخطة الموضوعة منذ بداية الأزمة والتي يتم تحديثها باستمرار طبقاً للمتغيرات والمستجدات بمعرفة اللجنة العليا للطوارئ، والتي تشكلت خصيصًا منذ بداية الأزمة لضمان التطبيق الفعال لكافة الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الوقت الاستثنائي.

وأكد أن جميع فروع البنك يتم تطهيرها وتعقيمها بشكل دوري ومكثف يومياً، مع التأكيد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من قبل العاملين والعملاء التي أقرتها الدولة والبنك من ضرورة ارتداء الكمامة خلال فترة التواجد داخل الفروع والإدارات والالتزام بنسبة العاملين المقررة وعدد العملاء داخل الفروع، وذلك بالإضافة إلى التعقيم المستمر لأتوبيسات البنك المخصصة للعاملين صباحاً ومساءً.

حقق التعمير والإسكان أرباحًا بلغت 615 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2020، مقابل أرباح بلغت 612 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

وتراجعت إيرادات البنك من الفوائد بنسبة 2.4% لتصل إلى 1.49 مليار جنيه، مقابل 1.53 مليار جنيه في الربع الأول من العام الماضي.