الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بدء تسليم 624 وحدة بدار مصر في القاهرة الجديدة 21 يونيو

الأربعاء 10/يونيو/2020 - 06:09 م
بدء تسليم 624 وحدة
بدء تسليم 624 وحدة بدار مصر في القاهرة الجديدة 21 يونيو

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، عن البدء من يوم الأحد الموافق 21/6/2020، وحتى يوم الإثنين 27/7/2020، في تسليم 624 وحدة سكنية (26 عمارة)، بمنطقة شمال القرنفل من وحدات المرحلة الأولى "كود 111".

خطوات معاينة وأستلام الوحدة  

وأشار الجهاز إلى أنه على العميل التوجه لبنك الإسكان والتعمير فرع التجمع الاول بالتسعين الشمالي خلف الدون تاون وذلك من أجل الانتهاء من اجراءات البنك ثم التوجه لمكتب خدمة المواطنين بـجهاز التجمع الأول بخطاب البنك، بهدف تسجيل البيانات على الشبكة واستلام الخطاب للموقع لمعانية واستلام الوحدة.

نبذه عن مشروع دار مصر 

مشروع "دار مصر" من أفضل المشروعات التي تفوقت فيها وزارة الإسكان ولاقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين منذ بدء التنفيذ به في نهاية 2014، لتلبية طموح لمتوسطي الدخل في تملك وحدة مناسبة بمواصفات وتشطيب متميز بمساحات من 100م2 : 150 م2، وذلك علي عدة مراحل.

تعرف على شروط الحجز في مشروع دار مصر:

أن يكون المتقدم للحجز مصريا، ألا يقل سنه عن 21 سنة فى تاريخ بدء الحجز، لا يحق الحجز فى أكثر من مدينة، لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقًا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن، حيث إنه جرى تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

يقر المتقدم للحجز بأنه اطلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط، ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتماعت العمرانية الجديدة وكل القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا جميع القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليًا أو مستقبلًا.

نبذه عن القاهرة الجديدة 

القاهرة الجديدة هي مدينة تقع في محافظة القاهرة بمصر، وهى من أكبر المدن الجديدة بها، حيث تقدر مساحتها بحوالى 70 ألف فدان، وتعتبر المدينة من مدن الجيل الثالث وتم إنشاؤها بقرار رئاسي رقم (191) لعام 2000. تتكوّن من عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس إضافة إلى الرحاب والتجمع الأول والتجمع الثالث وغيره