الصحة تعلن أول صفر لكورونا في مستشفيات البحر الأحمر وجنوب سيناء
الثلاثاء، 21 يوليو 2020 06:57 م
كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن خروج المصابين كافة بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، فضلا عن عدم تسجيل أي حالات جديدة بالفيروس فى تلك المحافظتين.
وأشارت وزيرة الصحة والسكان إلي أنه لأول مرة منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد وتسجيل أول إصابة بمصر في شهر فبراير الماضي، تسجل محافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر صفر حالات جديدة.