الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

في أول أيام العيد..  مصر للطيران تسير 28 رحلة دولية منتظمة 

الجمعة 31/يوليو/2020 - 01:34 م
أصول مصر

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى،  28 رحلة من رحلاتها الدولية المنتظمة بالإضافة إلى رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

وأوضحت الشركة ، في بيان لها اليوم، أن الرحلات ستكون إلى وجهات " أثينا- باريس- فرانكفورت- لندن- ميلانو - لارناكا - أمستردام - كوبنهاجن - برلين - جوبا - ميونخ - بودابيست - الخرطوم - الشارقة - البحرين- بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بالإضافة نيويورك - دبي - أبوظبي " حيث تسير مصر للطيران رحلتين اليوم إلى هذه المدن الثلاث.

وذكرت الشركة أنها مستمرة فى تسير رحلاتها الاستثنائية ، اليوم بمعدل رحلة واحدة إلى كل من جدة –المدينة المنورة –ابوجا –بغداد-موسكو وذلك لنقل 2500 راكب على متن هذه الرحلات كما تسير أيضا مصر للطيران ، رحلة داخلية إلى الغردقة و ثلاث رحلات جوية إلي شرم الشيخ .

كما أعلنت مصر للطيران ،أنه في ضوء الخطة التي وضعتها الشركة ،لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم، فقد تقرر استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة والكويت بمعدل 15 رحلة أسبوعياً اعتباراً من غد السبت الموافق الأول من أغسطس 2020.

حيث من المخطط أن تُسير الشركة رحلتين يوميًا إلى الكويت ما عدا يوم الثلاثاء من كل اسبوع بواقع ثلاث رحلات.