الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

السيسي :"مش هاينفع الدولة تغيب تانى، ولو غابت مصر تانى هيتأجل التطوير فيها 100 سنة، وأنا مش هاقبل كده"

السبت 29/أغسطس/2020 - 04:05 م
أصول مصر

اضاف  الرئيس السيسى خلال افتتاح صوامع غلال برج العرب طاقة 90 ألف طن عبر تقنية الفيديو كونفرانس قائلا"مش هاينفع الدولة تغيب تانى، ولو غابت مصر تانى هيتأجل التطوير فيها 100 سنة، وأنا مش هاقبل كده".

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لجميع المصريين، وقال إن النتائج التى تحققها الدولة لا يمكن إنجازها فى عشرات السنين، موجهًا التحية للمصريين على وعيهم وردود الأفعال على التطورات التى تتم وملف سد النهضة والحدود وكيف كان المصريون خائفون من أن نتورط فى شيء لكن الشعب المصرى شعب منتبه وحريص على إنجازاته وأسجل احترامى وتقديرى لوعى المصريين.

وأكمل السيسي حديثه: "كثير من المعلقين كانوا يقولون لازمته أيه لأنه لم يدرس ولم يذاكر ما نتعرض له نحن نجابه بحالة من التشكيك، خاصة وأن لدينا مغرضين هم لا يريدون مصلحة بلدنا ولو قدروا يدمروها هيدمروها".

وأكد الرئيس السيسي، أن معدل التضخم فى مصر معدل غير مسبوق ووصلنا إلى معدلات لم نصل لها من قبل وهو محصلة جهد المصريين لأنهكهم تحملتم المعاناة التى صاحبتها، وبمناسبة الأزمة التى نعيشها هناك الكثير من الدول بدأت فى العودة للإجراءات الاحترازية، ووجه الكلام للمصريين: "نجاحنا لم يكتمل وأمامنا تحديات والشتاء قادم وأمامنا عام أن لم يكن أكثر".