الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مدبولي يكلف محافظ الإسكندرية بسرعة تحصيل المستحقات المالية

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 01:09 م
أصول مصر

كلّف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس  مجلس الوزراء ، محافظ الإسكندرية، بسرعة تحصيل المستحقات المالية للمحافظة لدى الجهات الأخرى

وشدد مدبولي، في بيان اليوم الثلاثاء، على ضرورة المطالبة بسدادها على الفور؛ من أجل استخدام عائداتها في النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وقد جاء ذلك خلال اجتماع لمصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في محافظة الإسكندرية، وكذا المشروعات المقترحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور وزراء التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية، ومدير الأمن.

وأكد رئيس الوزراء أن اجتماع اليوم يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات المقرر عقدها خلال هذه الفترة؛ من أجل متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها على مستوى جميع المحافظات، وفقا لبيان صادر اليوم الثلاثاء.

وأوضح مدبولي، أن الاجتماع يهدف لمتابعة معدلات تنفيذها، وفي الوقت نفسه الاستماع إلى التحديات والمعوقات التي تواجه التنفيذ، من أجل العمل على إزالة أسبابها؛ سعياً للانتهاء من المشروعات المختلفة في التوقيتات الزمنية المحددة، بما يُسهم في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع، استعرض اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أهم المشروعات الجاري تنفيذها حالياً في نطاق المحافظة، مشيراً إلى أن هناك عدداً من المشروعات المقرر افتتاحها خلال الفترة المقبلة.