الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

لجنة السياحة الثقافية تروج للاكتشافات الأثرية وتعمل علي مزج برامج جديدة مع العائلة المقدسة

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 06:15 م
لجنة السياحة الثقافية
لجنة السياحة الثقافية تروج للاكتشافات الأثرية وتعمل علي مزج

تعد لجنة تسويق السياحة الثقافية حملة جديدة للترويج لامكان الاكتشافات الأثرية الجديدة التي تمت في مخافظات اسيوط وسوهاج والمنيا.

وقال محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية ان اللجنة علي مدي الايام الماضية زارت المنيا وسوهاج واسيوط لتصوير الاماكن الجديدة، والبنية التحتية فيها من فنادق جديدة تم تدشبنها والطرق التي تربطها مع اامحافظات الأخري في محاولة لاستعادة الرحلات النيلية الطويلة التي كانت تسير من القاهرة إلي أسوان.

وأضاف عثمان ان اللجنة تحاول ان تروج لبرامج مشتركة بين السياحة الثقافية وأماكن في رحلة العائلة المقدسة، في نقاط بأسيوط  والمنيا، والتي تشمل دير المحرق وجبل الطير ، وذلك لخلق منتج سياحي جديد يجد رواجا من المهتمين بهذا النوع من السياحة.

وقال إن اللجنة كانت تخطط للترويج لهذا المنتج الجديد والللاكتشافات الجديدة في معرض السياحة في اسبانيا (البتور)، والذي كان من المخطط ان يعقد في شهر يناير القادم، إلا أن المعرض تم تأجيله لشهر مايو.

واشار محمد عثمان الي ان اللجنة تخطط لعمل ترويج لهذه المنتجات في عدد من الدول الأوربية منها ألمانيا، وفرنسا، وانجلترا، وايطاليا بعد فتحها وانتهاء جائحة كورون واستعادة حركة السفر من جديد.