الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الرياضة يوجه رسالة إلى الأهلى والزمالك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:31 م
أصول مصر

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رسالة الى جماهير ناديى الأهلى والزمالك في دورى أبطال أفريقيا ، حيث طالبهم بالتحلى بالروح الرياضية،ونبذ التعصب ، قائلا : " نتمنى أن يكون النهائي مصري خالص ، و أن يلتقى الفريقين الأحمر والأبيض فى المباراة النهائية ، و خروج المباراة بصورة مشرفة دون تعصب من الجماهير .

وقال الوزير أننا رأينا جمهور الزمالك يبارك لجمهور الأهلى بعد الصعود للنهائى ، لذلك نتمنى أن نرى  جمهور الأهلى يبادل جمهور الزمالك نفس الشعور حال صعوده أيضا للنهائى الأفريقي ، لأننا سنفرح عندما يكون النهائي مصري  ، وفوز أي من الفريقين سيكون انتصار لمصر دون النظر الى لون التي شيرت الذى يرتديه اللاعبون .

كان الأهلى قد صعد إلى نهائى دورى الأبطال الافريقى بعد تخطيه عقبة الوداد المغربى بالفوز ذهابا وايابا 2-0، و3-1 وينتظر الفائز من الزمالك والرجاء المغربى حيث يقام لقاء الإياب يوم الاحد المقبل باستاد القاهرة بعدما فاز الزمالك فى لقاء الذهاب بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقى.

 وأكد الوزير أن مصر جاهزة لاستضافة النهائى أيا كان طرفاه، لكن الحضور الجماهيرى قرار يختص به الكاف لأنه صاحب القرار النهائي، كما أن هناك تواصلا بالفعل مع الاتحاد الأفريقى بشأن الجماهير حال كان نهائى مصرى خالص بمواجهة الأهلى والزمالك فى النهائى.