الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح أصبح ماكينة أهداف قاسية

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 01:27 م
أصول مصر

امتدح مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش، النجم المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه أصبح ماكينة أهداف قاسية بسبب السجل الرائع الذي يقدمه مع ليفربول في الفترة الاخيرة، حيث سجل الفرعون المصري ستة أهداف لمساعدة كتيبة المدرب يورجن كلوب على الصعود إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، حيث يتأخر ليفربول فقط عن إيفرتون المتصدر بفارق الأهداف، كما أنه حقق بداية قوية في دوري أبطال أوروبا.

وقال مهاجم ليفربول السابق فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمي": "سجل أهداف صلاح مثير للغاية وأشعر أنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية، منذ اللحظة التي بدأنا فيها الموسم رأيت للتو مدى قوته وتمريراته الرائعة، فقد ارتفع كل شيء إلى مستوى آخر، إنه لا يصدق".

أضاف: "لقد قمنا بقص بعض لقطاته في قناة بي ت سبورت في اليوم الآخير وكنت أنظر إليها، وبعض التمريرات التي يقوم بها هذا العام، وقطع الكرات والخروج من بين لاعبين أو ثلاثة بمراوغة وشن الهجمات".

تابع: "في وقت مبكر عندما جاء وسجل 44 هدفًا في موسم 2017/18 كان يسدد من كل مكان، وشعرت أن التمريرة كانت الملاذ الأخير له، لكنه الآن يبحث عن أشخاص في الملعب".

وواصل: "لا تفهموني بشكل خاطئ، ما زلت أعتقد أنه أناني، لأنه من حقه أن يكون كذلك، ولكن الطريقة التي يلعب بها تلك التمريرات، لا أمانع ذلك على الإطلاق في اللاعبين".

وأتم: "الجميع يحتاج إلى هداف أناني لا يرحم، لقد تحول من كونه جناحًا إلى ماكينة أهداف قاسية، ولديه القدرة على صنع الفرص أيضًا، إنه لاعب متكامل".