السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

كاسيل تعلن عن تحقيق المستهدف من المبيعات لـ هذا العام قبل نهايته بشهرين

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 06:37 ص
أصول مصر

كشف المهندس أحمد منصور -الرئيس التنفيذي لشركة «كاسيل للتطوير العمراني» عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” عن تحقيق المستهدف  من المبيعات لـ هذا العام قبل نهايته بشهرين  ,وقدم الشكر الي  رئيس مجلس الادارة و كافة فريق العمل  بـ الشركة.

تخطي التحديات 

نستند إلى خبراتنا الطويلة في قطاع المقاولات في مصر والوطن العربي

وكان  أحمد منصور قال خلال تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” سابقا  إن الشركة عندما اتخذت قرار دخول قطاع التطوير العقاري استندت إلى خبراتها الطويلة في قطاع المقاولات محليًّا وخارجيًّا، وقبِلت التحدي بالدخول في قطاع التطوير العقاري في توقيت صعب للغاية في ظل الأوضاع الاقتصادية عقب تحرير سعر الصرف، وأيضًا ظهور العديد من الشركات العقارية واتساع قاعدة المنافسة بين شركات التطوير العقاري، بما يضع مسؤولية كبرى على عاتق كل شركة -وخاصة الشركات حديثة التأسيس- لتقديم منتج عقاري جاذب للعملاء ويلبي احتياجاتهم.

وأشار إلى أن الشركة كانت تفاضل في أول مشروعاتها بين السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة، وتمكنت من الحصول على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لتنفيذ أول مشروعاتها «كاسيل لاند مارك»، مشيرًا إلى أن دراسات الشركة أثبتت أن العاصمة فرصة استثمارية ذهبية لما تتمتع به من اهتمام حكومي وما تمتلكه من خدمات وبنية تحتية قوية وشبكة من الطرق الرئيسية بحجم وإمكانات لم تشهدها أي مدينة أخرى في مصر.

ولفت إلى أن الشركة استطاعت أن تصبح ضمن الشركات الخمس التي تقع في مقدمة الشركات العاملة في العاصمة الإدارية من حيث الاستحواذ على اهتمام العملاء وثقتهم وتميز مشروعاتها، وذلك رغم المنافسة بين أكثر من 58 شركة.

وشدد على أن الشركة وظَّفت خبراتها في قطاع المقاولات في مشروعاتها بالعاصمة لتقدم منتجًا مميزًا، كما قامت بعمل دراسات سوقية واسعة لتقديم سعر بيع تنافسي وتسهيلات واقعية تتناسب مع مخططات الشركة في التوسع والتنفيذ وتلائم إمكانات العملاء.

بدأنا الإنشاءات قبل 3 أشهر من التاريخ المحدد.. وأول التسليمات أغسطس 2022

وأوضح أن الشركة حرصت على البدء في تنفيذ مشروع «كاسيل لاند مارك» مبكرًا قبل الموعد المحدد للتنفيذ وفقًا للخطة بـ 3 أشهر، مشيرًا إلى أن أولى مراحل التسليم بالمشروع ستكون في أغسطس 2022.

وأضاف أن «كاسيل لاند مارك» يتم تنفيذه على 4 مراحل، بينما يتم البيع على 5 مراحل.

ويقع «كاسيل لاند مارك» على مساحة 43 فدانًا بالعاصمة الإدارية، ويضم 1800 وحدة، بخلاف 250 وحدة إدارية وتجارية، وتبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 81% من مساحة المشروع، ويبلغ حجم استثماراته 3.7 مليارات جنيه، ويعتمد على الطاقة الشمسية التي تغذي 70% من إجمالي مساحته.

وأضاف أن الشركة سوَّقت ما يقرب من 50% من وحدات المشروع.

وشدد على أن الشركة اهتمت في المشروع بمراعاة التفاصيل الحياتية البسيطة في حياة العميل، حيث راعت أدق التفاصيل لتقديم منتج يلبي الاحتياجات، فراعت -على سبيل المثال- منظومة للتخلص من المخلفات تضمن الحفاظ على الشكل العام والبيئة الصحية.

تعاقدات متعددة 

بدء تنفيذ الجزء التجاري في «كاسيل لاند مارك» يناير المقبل.. والتفاوض مع شركات من مصر ودبي لإدارته

وأوضح أن شركة «كاسيل للتطوير العمراني» تحرص على تقديم قيمة مضافة وميزة تنافسية لمشروعاتها كي تتمكن من المنافسة بشكل قوي داخل البلاد وخارجها، لذلك تتعاون مع الكيانات العالمية صاحبة الخبرة الكبيرة القادرة على تحقيق خططها الطموحة، ولذلك أيضًا وقَّعت الشركة مؤخرًا عدة اتفاقيات، مثل مذكرة التفاهم مع شركة «إشي وبشناق» للتجارة والمقاولات (ABC) السعودية بشأن إدارة مشروع «كاسيل لاند مارك» بهدف تقديم حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمباني للمشروع والحفاظ على هذه الإدارة القوية بعد تنفيذه بصورة مستمرة لتوفير أعلى قدر من خدمات الصيانة والإدارة والبنية التحتية القوية للمشروعات بغرض إضافة قيمة مضافة لها.