الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد إيجابية المسحة الثانية ... تعرف علي تفاصيل إصابة محمد صلاح بفيرس كورونا

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:26 م
أصول مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19”.

حيث أظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إصابتة بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية رغم انه لايعاني من اَي أعراض..فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين  ويخضع نجمنا الي مزيدا من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

اتحاد الكرة يحذف بيان إصابة محمد صلاح بكورونا من "السوشيال ميديا”

 

حذف اتحاد الكرة المصرية بيان إصابة محمد صلاح نجم الفراعنة، بفيروس كورونا، من جميع منصابته على التواصل الإجتماعي، بعد 10 دقائق فقط من اعلانه ةقد جاء ذلك حسب لرغبة محمد صلاح لحين اجراء المسحة مرة ثانية .

محمد صلاح يخضع لمسحة ثانية فى الفندق

كشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، خضع لمسحة ثانية فى الفندق منذ قليل للتأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التى خضع لها أمس وجاءت إيجابية.

إيجابية المسحة الثانية لمحمد صلاح وغيابه عن مباراتى توجو

أكد عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة , ان المسحة الثانية التى خضع لها محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الانجليزى جاءت ايجابية، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراتى الفراعنة أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر الجارى.

اماكن زارها صلاح قبل اصابته بكورونا

 

احتفل  محمد صلاح ،  بزفاف شقيقه «نصر»، الإثنين الماضي، وذلك عقب وصوله إلى مصر استعدادًا للتصفيات المؤهّلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2022 قادما من انجلترا وذلك قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري ويدخل في التدريبات الجماعية مع بقية لاعبي المنتخب .

بعدها  حضر محمد صلاح  حفل تكريمه من اتحاد الكرة بأحد الفنادق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا من حفل الزفاف خلال اليومَين الماضيين، والتي عرضت النجم المصري لبعض الانتقادات؛ نتيجة عدم التزامه بالتباعد الاجتماعي، كما ظهر في لقطات عديدة دون ارتداء كمامة.

وحضر الحفل عدد من المشاهير، على رأسهم اللاعب المصري المحترف في أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه .

أسرة محمد صلاح: اللاعب يخضع لعزل بفندق إقامته ولن يسافر مع المنتخب

كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، عن خضوع اللاعب للعزل الصحى داخل غرفته بفندق إقامة لاعبى المنتخب مؤكدا أنه لن يسافر مع المنتخب لمواجهة توجو فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وأوضح المصدر، أن اللاعب يجلس بالغرفة بمفرده وحالته الصحية جيدة ومستقرة بعد إعلان إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد نتيجة اختبار المسحة الأولى.

محمد صلاح يغيب عن مباراة المنتخب أمام توجو غداً

 

تأكد غياب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى عن مباراة المنتخب الوطنى أمام توجو المقرر لها غداً السبت، بعد ما أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، حيث جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية حيث خضع الاعب الدولي لبروتوكول طبي .

خال محمد صلاح اللاعب بصحة جيدة و لم تظهر علية أى أعراض و لكن نتيجة المسحة كانت إيجابية

أكد عبد العزيز البمبى، خال اللاعب الدولى محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، أن اللاعب بحالة صحية جيدة، ولم تظهر عليه أى أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

مجدى عبد الغنى يتمنى الشفاء لمحمد صلاح

 

تمنى مجدى عبد الغنى لاعب الأهلى الأسبق الشفاء لمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول الإنجليزي بعد إصابته بفيروس كورونا قائلا:" الف مليون سلامة عليك يا محمد ربنا يقومك منها بالسلامه في اسرع وقت".

أحمد المسلمانى بعد صورته مع محمد صلاح فى زفاف شقيق نجم المنتخب: أنا بخير

 

طمأن الكاتب والمفكر السياسى أحمد المسلمانى، الجميع على سلامته، خاصة عقب إعلان اتحاد الكرة عن نتيجة المسحة الطبية، التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم، والتى تبين منها إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، مضيفا :" أنا بخير وأتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح".

وكان الكاتب أحمد المسلمانى قد ظهر بجوار محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادل ليفربول الإنجليزى، خلال حفل زفاف شقيق محمد صلاح .

اصابة محمد صلاح بكورونا تتصدر عناوين الصحف العالمية 

 

اهتمت الصحف العالمية بخبر اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا ، حيث تصدر خبر اصابة جناح ليفربول الانجليزي عناوين العالمية.  

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن محمد صلاح تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد أيام من مشاركة نجم ليفربول في حفل زفاف شقيقه في مصر، ليترك نادى ليفربول بدون لاعب رئيسى آخر فى صفوفه.

 

وجدير بالذكر ان ليفربول  لم يصدر أي رد فعل رسمي حتى الآن بشأن نجم الفريق محمد صلاح، حيث عانى بطلالدوري الانجليزي منذ بداية الموسم الحالي بإصابة عدد من لاعبيه بالفيروس يأتي من أبرزهم تياجو ألكانتارا وساديو ماني وترنت ألكسندر أرنولد.