الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

التموين تكشف عن فرص استثمارية بمحافظة القليوبية

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 10:48 ص
أصول مصر

قال إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه سيتم الاعلان قريباً عن الفرص الاستثمارية المتنوعة بمحافظة القليوبية.

وأكد إبراهيم عشماوي، في بيان صادر اليوم الاثنين، أن القليوبية تعد من المحافظات الواعدة وتحتاج لضخ استثمارات ضخمة في قطاع التجارة الداخلية، مما يضمن تحقيق عوائد سريعة على الاستثمار لصالح المطور، وتوفير السلع والمنتجات للمستهلك بأسعار مناسبة.

وأضاف أن وزارة التموين لديها اهتمام بتنفيذ مشروعات استثمارية على أرض محافظة القليوبية، خاصة فيما يتعلق بانشاء المناطق اللوجستية، والمراكز التجارية لإمداد المحافظة بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية مما سيقلل حلقات تدول المنتجات وتقليل تكلفة نقل السلع.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان مع مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس ادارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، عدداً من الأماكن المتميزة بغرض طرحها قريباً كمشروعات تجارية متنوعة لخدمة أهالي المحافظة.

وذكر البيان، أنه تم تفقد أكثر من موقع متميز بمحيط المحافظة تصلح لتكون مشروعات تجارية وأسواق متخصصة ،حيث تم زيارة 5 مواقع مختلفة خلال الجولة التفقدية.

وأوضح "عشماوي" أن المواقع التي تم زيارتها هي أماكن متميزة للغاية وقابلة للطرح بنظام حق الانتفاع بالتعاون مع المحافظة.

وأشار إلى أن هذه الفرص الاستثمارية تشمل سلاسل تجارية كبرى، وسوق للجملة، ومباني تجارية متعددة الاغراض، ومناطق تجارية حديثة، وأماكن تجارية ترفيهية لصالح مواطني القليوبية، كما أن هذه الفرص تتيح لابناء المحافظة فرص عمل متنوعة.