الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

كريدي أجريكول : مليون معاملة رقمية خلال 2020.. ونعتزم اطلاق الاصدار الخامس من Mobile banki

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 02:45 م
أصول مصر

قال ولي لطفى ، نائب العضو المنتدب لبنك كريدى اجريكول ، أن البنك سيطلق  قريبا الإصدار الخامس من تطبيق Mobile banki والذى سيشمل خصائص جديدة كطلب تقسيط المشتريات واستبدال نقاط المكافأة ليصبح تطبيقا متكاملا one stop shop تحقيقا لراحة العملاء.

تابع أن من المنتظر إطلاق خدمة ال e- commerce العام القادم بعد أن حصل البنك على رخصة التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت للشركات بموافقة البنك المركزي المصري.

أضاف أن البنك شهد مؤخرا زيادة هائلة في استخدام قاعدة الخدمات الرقمية المتكاملة للأفراد والشركات banki by Credit Agricole حيث أن 50% من اجمالي العملاء الذين يقومون بمعاملات بصورة دورية مسجلين في القاعدة الرقمية وذلك يمثل زيادة قدرها حوالي 25% عن نفس الفترة في العام الماضي.

أوضح أن متوسط عدد مرات الدخول على قاعدة بنكي بلغ حوالي 10 مرات للعميل الواحد وتجاوز إجمالي عدد مرات الدخول على القاعدة من بداية العام حوالي 6 مليون مرة بزيادة قدرها حوالي 70%.

أوضح أن إجمالي المعاملات المالية الرقمية من بداية العام سجلت حوالي مليون عملية بزيادة بنسبة قدرها 30% عن نفس الفترة من العام الماضي .

اما بالنسبة للشركات فسجلت العمليات الرقمية زيادة 80% بالمقارنة بنفس الفترة ويعكس ذلك ثقة العملاء في قاعدة البنك الرقمية ولهذا صممنا برنامج المكافآت الجديد والذي يمنح العميل نقاطا على كل معاملة رقمية يقوم بها”.