الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

رديكون للتعمير: مشروع مثلث ماسبيرو ذات موقع متميز وصعوباته في تشوينة وطريقة تشغيله (فيديو)

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:42 م
أصول مصر

قال المهندس خالد علي مدير الموقع بشركة رديكون للتعمير المنفذة لمشروع مثلث ماسبيرو، إن المشروع يعتبر من المشروعات الكبيرة التي يتم تنفيذها نظرا لموقعه المتميز ولكن صعوبات المشروع تتمثل في تشويناته وطريقة تشغيلة.

 

وأضاف علي خلال حواره ببرنامج من مصر المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 10 أدوار سكنية من أصل 22 دور، بالإضافة إلى الإسراع في تنفيذ التشطيبات وكذلك الإسكان البديل.

 

وأشار، إلى أن سيتم تسليم المشروع بنهاية 2021، وعودة الأهالي القاطنين بتلك المنطقة التي كانت تعاني من العشوائية لفترات طويلة لم تكن تليق بموقع ومكانة وسط البلد، لافتا أنه فخر لأي شركة المشاركة في تنفيذ أعمال لهذا المشروع.

 

وأفاد، أن المواطنين القاطنين سابقا في تلك المنطقة حينما يشاهدوا المشروع بهذا الحجم من الإنجاز فإنهم ينبهروا به وحتى من قبل أن تكتمل باقي الأعمال به.

 

وأضاف علي، أن مستوى التشطيبات بالمشروع يرتقي بحجم مشروعات إسكان فاخر وليس إسكان بديل أو متوسط وفوق المتوسط، لافتا أن الأهالي لتلك المنطقة ستعود إلى مستوى فخم من الوحدات السكنية.

 

وأوضح، أنه يتم تنفيذ الأعمال دون توقف على الرغم من جائحة فيروس كورونا ويتم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد خلال تنفيذ المشروع، لافتا أن هناك كشف دوري على الحرارة وبوابات تعقيم وغيرها من الإجراءات وفقا للبروتوكول.