السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة معمار تحقق 50 مليون جنيه مبيعات فى 4 أيام فقط من خلال معرض مصر للعقار

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:02 م
شركة معمار تحقق 50
شركة معمار تحقق 50 مليون جنيه مبيعات فى 4 أيام فقط من خلال م

حققت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، فى مبيعات تقدر بنحو ٥٠ مليون جنيه خلال ٤ آيام فقط ، وذلك من خلال مشاركتها فى معرض مصر للعقار والاستثمار والذي أقيم فى الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر.

وأكد المهندس أحمد مسعود، الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الشركة شاركت بأكثر من ٣٠ مشروع فى المعرض  معظمها  فى مدينة القاهرة الجديدة، بامتداد النرجس، شمال الرحاب و بيت الوطن موضحا أن المشروعات التى شاركت بها الشركة فى المعرض ستوفر، وحدات سكنية لكافة الفئات.

وأضاف المهندس أحمد مسعود، أن الشركة شهدت اقبال كبير من المواطنين على عكس المتوقع ، موضحا ان الشركة حققة مبيعات وصلت ل٥٠ مليون جنيه فى مختلف المشروعات، موضحا ان ارتفاع نسبة الاقبال جاء لرغبة المواطنين فى الاستثمار فى العقار باعتباره الملاذ الامن فى الفترة الحالية ، وخاصة بعد القرارات الاخيرة للبنك المركزى والتى شهدت تخفيض نسبة الفائدة فى البنوك اكثر من مرة على التوالي .

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الفترة الأخيرة، بدأ السوق العقارى فى استعادة عافيته، بعد الفترة التى عانى منها كثيرا بسبب تراجع نسبة المبيعات لدى مختلف الشركات، موضحا أن ما يميز مشروعات شركة معمار الأشراف تنوع مساحة الوحدات السكنية لتناسب مختلف الفئات، فضلا عن أن أسعار الوحدات تعد أسعار تنافسية وهو ما يمثل فرصة حقيقة أمام العميل الراغب فى الحصول على وحدة سكنية سواء استثمار أو سكن.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك نحو ٧٠ مشروع في امتداد النرجس، و٥٠ مشروع في بيت الوطن، و٣٠ مشروع بشمال الرحاب، بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية وعدد من المناطق الاخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أن السوق العقارى المصرى، تمكن من مواجهة  جائحة كورونا، وبدأ السوق فى التعافى بعد فترة استغرقت أكثر من 6 شهور، لافتا إلى أن الأزمة أجبرت الشركات العقارية على استخدام التكنولوجيا  واللجوء إلى وسائل متنوعة للتسويق، بالإضافة إلى أنها أجبرتهم أيضا على تغيير المنتج والتفكير خارج الصندوق لمواكبة التطورات الأخيرة.