الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

أﭬايا تقوم ببث أنشطتها خلال "جيتكس" مباشرة إلى نحو 150 مدينة حول العالم

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:01 م
أصول مصر

قامت " أﭬايا" ببث مباشر ، من منصتها خلال جيتكس 2020 المقام حاليا فى دبى ، إلى أكثر من 150 مدينة في جميع أنحاء العالم، لتعرض لعملائها وشركائها تقنيات " أﭬايا" الموجودة في جناحها.

وقد مكّن هذا عملاء وشركاء " أﭬايا" الذين لم يتمكنوا من السفر بسبب الظروف من خوض تجربة "جيتكس" افتراضياً.

وعلى مدار أيام الحدث، أصدرت "أﭬايا" بيانات إعلامية مع عملائها وشركائها بهدف تحويل تجارب العملاء والموظفين في القطاعات الرئيسية.

وأعلنت أﭬايا عن شراكة مع شركة الاتصالات الباكستانية (PTCL) بخصوص QTaleem، وهي منصة تعليمية رقمية جديدة يتم إطلاقها في باكستان.

كما أطلقت الشركة رحلة تحول لتجربة العملاء ستستمر لعدة سنوات مع بنك الخليج، أحد البنوك الرائدة في الكويت.

وكشفت عن مشروع مع المستشفى الأمريكي بدبي والذي يعمل على تحسين تجارب المرضى من خلال خدمات مركز الاتصال الرقمي التي تقدمها " أﭬايا".

واستكمالاً لشراكتهما التي تم إطلاقها في جيتكس 2019، أعلنت " أﭬايا" وبتلكو عن تحقيق نمو ملحوظ في عمليات مركز الاتصال القائم على السحابة والاتصالات الموحدة في مملكة البحرين.

وقال نضال أبو لطيف رئيس أﭬايا العالمية: "يعد جيتكس هذا العام حدثًا بارزًا و استثنائياً، ونحن في "أﭬايا" فخورون بالدور الذي لعبناه في إعادة التركيز على المستقبل. وقد كان لمشاركتنا في جيتكس 2020 ثمارها حيث أسسنا علاقات عمل جديدة وعززنا شراكاتنا القائمة، وقدمنا ابتكارات تصل فوائدها للجميع سواء مؤسسات وأفراد في جميع أنحاء المنطقة والعالم.

وقد جاء الحدث في أفضل توقيت حيث نجحت دولة الإمارات في ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة لمفهوم "العمل من أي مكان"، وقد أثبتت دراسة بعنوان "مستقبل العمل" أعدتها دبي الذكية أن الموظفين لم يعودوا يتوقعون أن يتم ربطهم بمواقع ثابتة. وهذا يرتبط مباشرة برؤيتنا الخاصة تجاه عالم العمل الجديد، والذي سيرشدنا نحو ابتكارنا وعلاقاتنا ومدى توافقنا مع المستقبل.