الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كل ما تريد معرفته عن فوز الزمالك على المقاولون وحصد أول ثلاث نقاط في انطلاقة الدوري

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 02:15 ص
أصول مصر

صالح الزمالك جماهيره الغاضبة بعد موسم للنسيان فقد فيه الفريق الأبيض بطولتى الدوري ودوري أبطال أفريقيا فضلا عن توديعه كأس مصر بفوزه على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، وجاء الهدف الأول للزمالك بتوقيع خالد الحسينى مدافع ذئاب الجبل بالخطأ فى مرماه ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى للأبيض، فى المباراة التى جمعت الفريقان، مساء اليوم، السبت، على ستاد الكلية الحربية، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

تشكيل الفريقان

 

ودخل الزمالك اللقاء بالتشكيل كالتالى:"محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح فى خط الدفاع،  طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما شيكابالا وحميد أحداد وأحمد زيزو فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

بينما دخل المقاولون المباراة بالتشكيل التالى:"محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، فاروقا، خالد الحسينى، حسن الشامى فى خط الدفاع، إبراهيم صلاح ومحمد مجلى وأحمد الشيمى وأحمد داوودا فى خط الوسط، كريم مصطفى وسيف الجزيرى فى خط الهجوم".

أشرف قاسم : لاعبو الزمالك حصلوا علي مستحقاتهم كاملة .. وساسي لن يرحل

 

أبدي أشرف قاسم المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك ، سعادته بالفوز علي المقاولون العرب بالدوري اليوم في افتتاح مشوار الفريق الابيض بالدوري، مضيفا في تصريحات لقناة اون تايم سبورت 2 ان خبرات الزمالك حسمت الفوز .

وقال قاسم ان جميع لاعبي الزمالك حصلوا علي مستحقاتهم المتأخرة بالكامل قبل مباراة المقاولون، موضحا أن اللجنة التي تدير النادي تسعي حاليا لتوفير مقدمات العقود ونسبة 25% من العقود للموسم الجديد.

وتابع ان فرجاني ساسي لاعب الفريق باق ولن يرحل ويتبقي فقط بعض التفاصيل المالية سيتم الانتهاء منها قريبا جدا قبل اعلان التجديد له، موضحا انه سيتم تعديل عقود 8 او 10 لاعبين خلال الفترة المقبلة.

عبد الحليم على يكشف مصير عبد الله جمعة

 

فيما كشف عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، سيخضع لمسحة جديدة خلال الـ48 ساعة القادمة، للكشف عن شفاءه من فيروس الكورونا من عدمه، وفي ضوء نتيجة المسحة سيتحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية والمباريات الرسمية  للفريق الأبيض، ويحصل الزمالك على راحة غدا من التدريبات.

باتشيكو يعلق على فوز الزمالك أمام المقاولون

 

فيما أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدا مشيرا إلى أنه كان يعلم إنه يواجه  فريق قوي، أضاف باتشيكو أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد أول خمس  دقائق عاد  مرة أخرى، موضحا أنه  في الشوط الثاني تراجع أداء الفريق مشيرا إلى  أن المقاولون استغل ذلك الامر خاصة أن طريقة اللعب لم تساعدنا في الخروج كثيرا للهجوم لكن الأهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر.

أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه يرى ان الدوري الموسم الحالي سيكون صعبا، موضحا أن الجميع متساوٍ في الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثا عن الفوز وليس الأداء مشددا على أنه سعيد بجميع اللاعبين.

أوضح باتشيكو فى المؤتمر الصحفى للمباراة أن المقاولون أجرى تغييرات هجومية بلاعبين لديهم أطوال وهو ما جعله يدفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة، كاشفا عن أنه لم يبدأ بالمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم جاهزيته  اللازمة.. مشددا على أنه محظوظ بامتلاكه لاعبين على اعلى مستوى موضحا أنه سوف يتواجد ايضا اللاعبون الذي لم يشاركوا اليوم خلال المباريات المقبلة.

وعن يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك أكد باتشيكو أنه خاض مرانا واحدا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته اليوم ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة حيث سيتحدد ذلك وفقا للتدريبات المقبلة موضحا أن الفريق لديه  شيكابالا الذي يلعب بشكل مميز في مركز صانع الالعاب ونفس الأمر لبن شرقي وأحداد ومن الممكن أن نرى لاعبا ثابتا آخر غير أوباما فى هذا المركز.