الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مواعيد مشاهدة مسلسل لؤلؤ على أم بي سي وأحداث الحلقة 8.. بعد فصل الكهرباء على المسرح 

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:22 م
مواعيد مشاهدة مسلسل
مواعيد مشاهدة مسلسل لؤلؤ على أم بي سي وأحداث الحلقة 8.. بعد

يبحث الكثير من الجمهور على مواعيد مشاهدة مسلسل لؤلؤ على ام بي سي،  بطولة الفنانة مي  عمر  عبر محرك البحث جوجل ، حيث تدور أحداث العمل حول طموح سنية تلك الفتاة التى تربت في الملجىء ورغبتها في أن  تصبح من أشهر مطربات الوطن العربي، حتى تلتقي برجل الأعمال الذى يدعى طارق ويضعها على أول طريق النجاح بمساعدة مجدي هلال مدير أعمالها لتبدأ لؤلؤ رحلتها في عالم الغناء والأضواء.

 مواعيد مشاهدة مسلسل لؤلؤ على أم بي سي وأحداث الحلقة 8

 

  يعرض مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر على شاشة قناة إم بي سي mbc العراق ، الساعة الرابعة مساءً ،والإعادة في الواحدة بعد منتصف الليل، وفي صباح  اليوم التالي يذاع وفي تمام العاشرة والنصف.

وعلى قناة إم بي سي يعرض الساعة 4 مساءً والإعادة  في تمام الساعة 3 صباحًا وفي اليوم التالي 8:10 صباحًا.

ويعرض على  قناة ON E  8 مساءًا، والإعادة في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، كما يأتي ظهر اليوم التالي في تمام الواحدة.

ويعرض المسلسل الذي تلعب بطولته مي عمر مع النجم أحمد زاهر عبر شاشة قناة ON E في تمام الثامنة إلا الربع مساء، وتعاد في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ثم يأتي للمرة الثالثة في تمام الواحدة ظهرًا لليوم التالي وهو أول بطولة مطلقة لها عبر الدراما التليفزيونية.

  وعلى أون دراما  في تمام الساعة 3 مساءً والإعادة في الساعة تمام 10 مساءً وفي 5 صباحًا.

مسلسل لؤلؤ يعتبر أول عمل بطولة مطلقة للفنانة مي عمر العمل من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي وإشراف على الكتابة والإخراج لمحمد سامى.

ويشارك في البطولة أحمد زاهر ونرمين الفقى وإدوارد وهيدى كرم وحمدى هيكل وعماد زيادة ومحمد مهران، حيث قامت الفنانة سلوى عثمان بتجسيد دور والدة سنية ضمن أحداث المسلسل.

 أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 8

 

يتدور أحداث الحلقة السابقة عن ظهور لؤلؤ لأول مرة على المسرح وتقديم أغنية "أنا لؤلؤ نجمي بعيد عالي" حيث تفاعل معها الجمهور بصورة مذهله، الأثر الذي أثار غضب الفنانة  نيرمين الفقى، وتجسد شخصية  كاميليا، ومن ثم ينقطع التيار الكهربائي على المسرح أثناء الغناء ويبدأ الصراع بين لؤلؤ وكاميليا. 

  مسلسل "الفتوة" آخر أعمال مى عمر بمشاركة النجم ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر  حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.