الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اقرأ تفاصيل| موعد صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة 2021

الأربعاء 06/يناير/2021 - 02:10 م
أصول مصر

 موعد صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة 2021 حيث تعمل  وزارة القوى العاملة على قدمًا وساق في توفير الدعم  بشأن موعد صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة  2021، تماشيًا مع تنفيذ توجهات القيادة السياسية التى تولى العمالة الغير منتظمة اهتمامًا كبيرًا منذ انتشار وباء كوفيد-19 في البلاد، وذلك من خلال برامج الحماية المجتمعية للمتضررين من فيروس كورونا التابع للوزارة.  تم إنشاء موقع خاص بمنحة العمالة الغير منتظمة يتم عليه التسجيل من قبل المستفيدين من المنحة ومعرفة أية استفسارات   

موعد صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة 2021

يتم صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة 2021، علي مدار الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري، وذلك من خلال إرسال الرسائل للمستحقين علي مدار الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري.

وفي بداية الأسبوع الثاني تبدأ عمليات الصرف من  خلال جميع منافذ البريد علي مستوي محافظات الجمهورية، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأمتداد  منحة العمالة الغير منتظمة حتي إنتهاء أزمة فيروس كورونا التى ألحقت ضرر بفئات كبيرة في مصر.

  يقدر مبلغ صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة 2021 قدره بـ500 جنيه وكان وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت في بيان لها عن  موعد صرف الدفعة الخامسة للعمالة  الغير منتظمة 2021 في شعر 10 يناير الجاري .

موعد صرف الدفعة الخامسة للعمالة الغير منتظمة 2021

يتم التشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية حيال عمليات صرف المنح  من قبل مكاتب هيئة البريد والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين المواطنين لمنع تفشي العدوى والحرص على سلامة المواطنين، وفي حالات التأخير يتم إتخاذ عدد من الإجراءات الرقابية مع متابعة مجلس النواب لصرف هذه المنح في مختلف أنحاء الجمهورية.  ويتلقى الخط الساخن  لوزارة الاتصالات  رقم 142، وأيضًا موقع الوزارة وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg أى استفسارات أو شكاوى خاصة  بمنح العمالة غير المنتظمة، ويستطيع المستحق عن طريق الدخول علي هذا الموقع و الضغط على أيقوتة منحة العمالة غير المنتظمة،و كتابة الرقم القومي من اليسار إلى اليمين  هذا بالإضافة إلى تسجيل الإسم رباعي، وتحديد المحافظة، ومن ثم  يقوم المستحق بالضغط على كلمة استعلم، حيث تظهر له كافة التفاصيل بشأن الاستحقاق من الأساس وموعد الصرف .

قد يهمك أيضا:

رئيس الوزراء: 2.26 مليون عامل يبدأون صرف المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة