الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن.. لينك موقع إضافة مواليد التموين 2021 لإضافة الابن والزوجة على البطاقات الخضراء

السبت 23/يناير/2021 - 07:48 م
موقع إضافة مواليد
موقع إضافة مواليد التموين 2021

يبحث الكثير من المواطنين عن لينك موقع إضافة مواليد التموين 2021 وذلك رغبة في ضم المزيد من أفراد أسرتهم على بطاقات التموين عبر المنصات الرسمية الإلكترونية  التى أتاحتها الحكومة ، وتسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى إتخاذ جميع الإجراءات الميسيرة للجمهور في عملية استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد.

لينك موقع إضافة مواليد التموين 2021 

يمكنك إضافة أفراد إسراتك وكذلك المواليد من خلال موقع دعم مصر  عبر اللينك التالي..  https://www.tamwin.com.eg/ عن طريق أيقونة استعلام مكاتب التموين. وأيضًا من خلال موقع مصر الرقمية من خلال اللينك التالي..https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df عبر أيقونة ضم أفراد أسرتي.

 خطوات إضافة مواليد التموين 2021 والزوجة

يمكنك من خلال بوابة مصر الرقمية إضافة المواليد وذلك من خلال الضغط على ضم أفراد أسرتي ومن ثم الإطلاع على المعلومات الموجودة في هذا الفيديو الذي يعرض لك كافة الارشادات والخطوات عبر هذ اللينكhttps://www.youtube.com/watch?v=CRlcgMtjgJY&feature=emb_title وتقوم بكتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بك وأيضًا كلمة المرور.

وفي وقت سابق أكد  الدكتورعلي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية ، على اهتمام المواطنين بتحديث بياناتهم على موقع دعم مصر و بوابة مصر الرقمية وذلك لسهولة الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من فصل اجتماعي و ضم الزوجة وبدل فاقد وبدل تالف . وبشأن من تم حذفهم من بطاقات التموين وأوضح  المصيلحي أن من تم حذفهم كانوا غير مستحقين للدعم، كما تم إضافة المواليد للأسرالأكثر احتياجا و يتم إضافة المواليد في ضوء القرار الإستثنائي وذلك فقط للفئات الأكثر احتياجاً والمستحقة وفقًا للضوابط التي حددها القرار الوزارى المنظم لذلك. 

وحول تطوير منظومة الخبر كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن رغيف الخبز هو أحد أهم ادوار وزارة التموين، لذلك يتم الاهتمام بتطوير منظومة الخبز المدعم والتي تبدأ من القمح والسعات التخزينية و الطحن والإنتاج، مشدداً على أهمية الحفاظ على رغيف الخبز المدعم للمواطنين بشكل آدمي.

وحدد الوزارة شروط في عملية إضافة المواليد تأتي على النحو التالي.. يكون عدد الأفراد المقيدين على البطاقة أقل من 4 مستفيدين.

تكون البطاقة التموينية سارية ومفعلة كشرط أساسي وتصرف المقررات التموينية والخبز بانتظام.

تصرف البطاقة لـ  المرأة المعيلة سواء كانت أرملة أو مطلقة وكذلك أصحاب العمالة المؤقتة.

  

اقرأ أيضا:

رابط تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2021

وإلى الموظفون محدودي الدخل والذين يتقاضون 1500 جنيه راتب بحد أقصى، وأيضًا اصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1200جنيه معاش أو اقل، وأصحاب الامراض المزمنة، وكذلك من هم بدون عمل.

 

قد يهمك أيضا:

بالإنفوجراف... مصر لم تشهد أي أزمة في توفير السلع التموينية وتوصيل الدعم إلى مستحقيه بالرغم من أزمة كورونا