الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

إنتركم إنتربرايزس تقتنص أعمال تطوير منظومة مراكز خدمة عملاء المصرية للاتصالات

الخميس 18/فبراير/2021 - 10:26 ص
أصول مصر

فازت شركة إنتركم إنتربرايزس بالمناقصة التي طرحتها الشركة المصرية للاتصالات- WE لتصميم وتنفيذ منظومة متطورة لخدمة العملاء والتي تشمل كافة مراكز خدمة العملاء المنتشرة على مستوى الجمهورية المقدمة لخدمات الاتصالات سواء التليفون الأرضي أو المحمول أو الإنترنت لعملاء WE.

وقالت المصرية للاتصالات في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن المشروع يهدف إلى تطبيق منظومة جديدة لتلقى ومتابعة وحل الشكاوى وكذلك الطلبات الخارجية لعملاء المصرية للاتصالات من خلال خدمة العملاء.

وقامت إنتركم إنتربرايزس بإنشاء تحالفا استراتيجيا مع شركتd BMC  العالمية وCyber MAK  الإقليمية لتنفيذ المشروع بإستخدام حلول تكنولوجيا الاتصالات العالمية في هذا المجال.

 ويشمل المشروع تطبيق المنظومة على مختلف القطاعات المعنية داخل الشركة المصرية للاتصالات وكذلك الخدمات الاستشارية المطلوبة والدعم الفني للمنظومة لمدة خمس سنوا ت. 

وأكد عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن المشروع مهم للغاية حيث تقدم المنظومة الجديدة  خدمات تكنولوجية متميزة  لمراكز خدمة العملاء حيث تتيح إمكانية تحليل البيانات بدقة فائقة واقتراح حلول غير تقليدية لحل شكاوى العملاء، مما يمكن فريق عمل WE من تلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ووفقاً لأفضل معايير الرعاية وجودة الخدمة.