الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مصر الجديدة للإسكان تطرح 1695 فداناً بالقاهرة الجديدة بنظام المشاركة مع القطاع الخاص مارس الجاري

الأربعاء 03/مارس/2021 - 04:12 م
أصول مصر
 

المهندس فتح الله فوزي استشاري الطرح : الانتهاء من اعداد كراسة الشروط  ونموذج عقد المشاركة بالتعاون مع سري الدين والكراسة ستتاح خلال 22 مارس

تستعد شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير لطرح 1695 فدان  بنظام المشاركة فى الإيرادات مع القطاع الخاص بمشروع " هيلوبارك "  بالقاهرة الجديدة .    

و تعاقدت شركة مصر الجديدة  للإسكان والتعمير مع شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري والتى يرأسها المهندس  فتح الله فوزي ، وقامت " مينا " باعداد  كراسة الشروط وتحديد نطاق الاعمال والشروط المالية والتجارية بين شركة مصر الجديدة ومقدمي العروض وكذلك اعداد نموذج عقد المشاركة بالتعاون مع مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية .    وقال المهندس فتح الله فوزي ، رئيس مجلس إدارة شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري ، أن كراسة الشروط  تهدف الي توحيد المعايير الفنية والمالية والقانونية التي علي أساسها  يتم تقييم  العروض المقدمة من شركات التطوير العقاري الراغبة فى المشاركة بعملية التطوير .

واوضح أن المساحة والموقع تمثل فرصة إستثمارية متميزه للمطور العقاري لتطوير  منتج عقاري جاذب للسوق خاصة في تلك المنطقه التي تحظي بإهتمام كبير في الطلب علي العقار وتشهد اهتمام  من الشركات العقارية . ولفت الى انه سيتم أتاحة كراسة الشروط من  يوم 22 مارس الحالي .

كما يتم التسويق للطرح خلال مؤتمر اخبار اليوم العقاري الذي يعقد في 3 ابريل 2021 بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة ويهدف الي جذب الاستثمارات الخارجية للتنمية العمرانية ويشهد حضورا واسعا من المطورين العقاريين من مصر ومن السعودية والإمارات والكويت والبحرين.

وسيتم عرض الفرص الإستثماريه المتاحة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كما سيتم خلال المؤتمر عرض العديد من الفرص الاستثمارية من القطاع الخاص، ويقوم  أعضاء جمعية رجال الاعمال المصريين باعداد كتيب خاص يوضح ملخص  للفرص العقارية المعروضة للمشاركين في المؤتمر