الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

على معلول يعود إلى قائمة الأهلى أمام فيتا كلوب الكونغولى

الجمعة 12/مارس/2021 - 11:33 ص
على معلول
على معلول

يدعم الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي قائمة المارد الأحمر في رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي ببطولة أفريقيا، بعدما غاب معلول عن مباريات وتدريبات فريقه منذ عدة أسابيع وتحديداً منذ مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأخير بقطر بسبب الإصابة.

وخاض على معلول طوال الفترة الماضية برنامج تأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، ولم يشارك على معلول في تدريبات الأهلي الجماعية حتى أمس وأن كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أعلن أن اللاعب التونسي سيُشارك في مران الفريق غداً قبل السفر للكونغو.

وتدرب الأهلي أمس بملعب التتش عقب الفوز مساء الأربعاء على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم على أن يتدرب غداً ثم تطير البعثة عصراً للكونغو على متن طائرة خاصة لخوض المباراة الهامة أمام فيتا كلوب.

ويلتقي الأهلي مع بطل الكونغو عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة الإولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يحتاج فيها الأهلي للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي في البطولة الأفريقية التى يحمل المارد الأحمر لقبها.