الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«هايد بارك» تطرح للمرة الأولى وحدات 0% مقدمًا وأقساطًا متساوية حتى 8 سنوات

السبت 27/مارس/2021 - 06:48 م
هايد بارك تطرح للمرة
هايد بارك تطرح للمرة الأولى وحدات 0% مقدما وأقساطا متساوية ح

قال كريم بيرم -الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة «هايد بارك» للتطوير العقاري- إن الشركة تقدم عرضًا مميزًا للعملاء خلال الفترة الحالية يتمثل في 0% دفعة مقدمة مع أقساط متساوية حتى 8 سنوات، مشيرًا إلى أن ذلك العرض تقدمه «هايد بارك» للمرة الأولى في مشروعاتها.

نقدم عروضًا مدروسة وحقيقية تلبي احتياجات العملاء وتحافظ على مصداقية الشركة المعهودة

 

وأشار إلى أن العميل -وفقًا للعرض- يقوم مباشرة بسداد الأقساط بصورة متساوية حتى 8 سنوات دون مقدم حجز.

 

وأوضح أن «هايد بارك» تحرص على تقديم عروض مدروسة وحقيقية تحقق استفادة العملاء وليست عروضًا دعائية فقط، مشيرًا إلى أن المصداقية إحدى السمات التي ترسخها «هايد بارك».

وأضاف أن الشركة افتتحت مقرًّا للمبيعات بقلب مشروع «تاوني» بالسادس من أكتوبر، مؤكدًا أن تميز المشروع والمنتج المبتكر الذي تقدمه «هايد بارك» أسهم في تحقيق مبيعات مميزة للمشروع.

ويقع «تاوني» على مساحة 31 فدانًا بقلب مدينة السادس من أكتوبر أمام نادي الجزيرة، ويضم فيلات بنماذج مختلفة بين المستقلة والتوين والتاون هاوس، وتطرح «هايد بارك» بالمشروع منتجًا جديدًا هو Quad-villas، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات ذات تصميمات منفردة، حيث تتمتع كل فيلا منها بالخصوصية.

ويتكون مشروع «Tawny» من نحو 200 فيلا فقط مختلفة المساحات من 240 إلى 288 مترًا مربعًا لتلبية الاحتياجات والأذواق كافة، ولا تتخطى النسبة البنائية بالمشروع 20% من المساحة الكلية، بالإضافة إلى الـClub House والمناطق الترفيهية والمساحات المخصصة للرياضة.

ومن المستهدَف الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من «تاوني» في 2024، ويتم تنفيذه على مستوى كبير من التطور لتكون المباني والمساحات على الطراز الحديث، مع الاهتمام بالمساحات الخضراء لجميع الوحدات حتى يتسنى للملاك الاستمتاع بها، كما يضم منطقة خدمية متكاملة من مطاعم وكافيهات، وسيتم اختيار الأنشطة بعناية والتعاقد مع أشهر العلامات لتحقيق التميز للمشروع والقيمة المضافة للمنطقة ككل.

وأوضح بيرم أن فريق مبيعات «هايد بارك» يضم أكثر من 50 بائعًا يتم تدريبهم بأحدث الآليات لتحقيق أعلى مستوى من إرضاء العملاء.

افتتاح فرع جديد للمبيعات بمشروع «تاوني Tawny» بأكتوبر كأول وجود لنا في غرب القاهرة

 

وأشار الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ»هايد بارك» إلى أن الشركة تحرص دائمًا على تفعيل دورها في خدمة المجتمع في العديد من المجالات، وتم مؤخرًا عقد اتفاقية تعاون بين «هايد بارك» و»مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب»، حيث يتضمن التعاون تبرع «هايد بارك» للمساهمة في إنشاء «مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب» بالقاهرة لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسة مجانًا لمرضى القلب والأوعية الدموية، ويشمل التعاون تنظيم ماراثون للدراجات بمشروع «هايد بارك القاهرة الجديدة» لتوعية السكان والموظفين وإبراز جهود «مؤسسة مجدي يعقوب» في علاج المصابين بأمراض القلب في مصر.

ويساهم تبرع شركة «هايد بارك» للتطوير العقاري في مساندة «مؤسسة مجدي يعقوب للقلب» في تحقيق حلمها بإنشاء «مركز مجدى يعقوب العالمي للقلب» بالقاهرة على مساحة 36,5 فدانًا لتقديم الخدمات الطبية مجانًا للمرضى من داخل مصر وخارجها بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية سنويًّا، 60% منها للأطفال، وتوفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.

وأكد بيرم الاستمرار في عقد شراكات جديدة مع مؤسسات أخرى معنية بتقديم الرعاية الصحية للمصريين، وهو ما يتماشى مع استراتيجية المسؤولية المجتمعية لدعم محور الصحة برؤية «مصر 2030».