الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أمير الكويت يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة نقل المومياوات الملكية

الأحد 04/أبريل/2021 - 02:37 م
أمیر دولة الكويت
أمیر دولة الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح

هنأ أمیر دولة الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح الرئيس عبد الفتاح السیسي رئیس جمھوریة مصر العربیة، بمناسبة احتفالیة نقل المومیاوات الملكیة من المتحف المصري في میدان التحریر إلي متحف الحضارات المصریة في الفسطاط.

وأشاد أمير الكويت بالاستعدادات الكبیرة وبالجھود المكثفة التي قامت بھا أجھزة الدولة المعنیة لإنجاح ھذه الاحتفالیة والخروج بھا بالشكل اللائق والمتمیز.

كما أشاد أمير الكويت بھذا الحدث التاریخي الذي یبرز التاریخ العریق والزاھر بالإنجازات لمصر على مر العصور وإسھاماتھا البارزة في المسار الحضاري للانسانیة.. متمنیا للرئيس السيسي موفور الصحة والعافیة ولجمھوریة مصر العربیة الشقیقة وشعبھا الكریم كل التقدم والازدھار.

كما بعث ولي العھد الكويتي الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ببرقیة تھنئة إلي الرئیس عبد الفتاح السیسي ضمنھا خالص تھانیه بمناسبة احتفالیة نقل المومیاوات الملكیة من المتحف المصري في میدان التحریر إلي متحف الحضارات المصریة في الفسطاط.. راجیا دوام الصحة والعافیة للرئيس السيسي ولجمھوریة مصر العربیة وشعبھا الشقیق المزید من الرقي والازدھار، كما بعث سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء ببرقیة تھنئة مماثلة.