الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

سائق حافلة ينقذ فتاة من الانتحار فى آخر لحظة.. فيديو وصور

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 04:06 ص
أصول مصر

مواقف البطولة والشجاعة وتدخل أصحابها في اللحظات الحاسمة والأخيرة تحول الكثير من السيناريوهات السيئة إلى لحظات جيدة وسعيدة، حيث تمنع حدوث الكثير من المشاكل، وهذا ما فعله سائق روسى مع فتاة كادت تقفز من أعلى جسر مدينة أومسك.

وسجلت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة أومسك الروسية، مثبتة على جسر كومسومولسكى، وهو الجسر الرئيسي فى المدينة، عملية إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى الجسر من قبل سائق حافلة، كانت تمر من فوق الجسر، وعندما رأى السائق الفتاة وهي تحاول الانتحار تدخل سريعا لإنقاذها في اللحظات الأخيرة قبل قفزها من أعلى جسر كومسومولسكي.

الحافلة تقف امام الجسر

 

وبدأت الواقعة عندما كانت تمر حافلة في طريقها من على جسر كومسومولسكي، وخلال سيرة الرحلة لاحظ السائق فتاة تقف على حافة الجسر وتضع معطفها على السور الحديدي للجسر وتبدو أمامه أنها ستقفز منتحرة من الجسر، وأوقف السائق حافلته على الفور ونزل لينقذ الفتاة ولحقه بعض الركاب لإثناء الفتاة عن الانتحار، وبالفعل نجحوا في المهمة، وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

انقاذ فتاة من الموت

 

جانب من عملية الانقاذ

 

وفى روسيا أيضا، سجلت كاميرا مراقبة على أحد الطرق في وسط مدينة تشيريبوفيتس الروسية - فى وقت سابق - عملية إنقاذ لحياة شخصين كادت أن تنتهى حياتهما تحت عجل السيارات خلال عبور الطريق.

وأظهرت لقطات الفيديو قيام أفرد من الشرطة الروسية يستقلون سيارات في دورية مرور على الطريق، وهم يقفون بسرعة كحائط صد أمام سيارة مسرعة على الطريق كادت ان تصطدم بالمارة، وفق ما نقلت وسائل اعلام محلية.

وسارع رجال الشرطة الروسية بعد تلقى صدمة الاصطدام بدل المارة من النزول من سيارتهم والتوجه إلى أصحاب السيارة المسرعة، وجاء في تقرير الشرطة أن سائق السيارة وراكبها تم اعتقالهما بعد الحادث.