الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

صندوق التمويل العقاري.. تعرف على خطوات الاستعلام بالرقم القومي 2021

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:46 م
الاسكان الاجتماعي
الاسكان الاجتماعي

يستعرض موقع "أصول مصر" ضمن الخدمات التي يقدمها للقراء على مدار الساعة صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومي ٢٠٢١، ويتساءل الكثير من حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي التى تقدمها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثله في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن خطوات الاستعلام بالرقم القومي.

وكان قد تم إطلاق مبادرة سكن لكل المصريين من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوفير شقق سكنية للمواطنين من أجل توفير حياة كريمة وسكن مناسب لهم، وتضمنت المبادرة في المرحلة الأولى طرح 125ألف وحدة سكنية،وذلك للمواطنين من محدودى ومتوسطى الدخل.

 

صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومي ٢٠٢١

 

ويستطيع المواطن الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي معبر هذا الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/

 

 ومن ثم اختيار المكان المخصص بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي. بعدها يقوم الحاجز بكتابة الرقم القومي المكون كم 14 رقم ثم الكبس على  تسجيل الدخول ثم يظهر للمواطن إن كانت الوحدة له أم لا.

 

وبعد الإطلاع على صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومي ٢٠٢١ بشأن المزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :   http://www.facebook.com/shmffeg، وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التاليhttp://http://https://www.youtube.com/shmffeg، و الموقع الإلكتروني للصندوق

http://http://www.shmff.gov.eg

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أوعبر التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن مديريات الإسكان.  

ويجدر الإشارة إلى أن تنتهي  صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري تلقى طلبات التظلم من المواطنين بشأن الحجز في المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين (1) " وذلك لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، لغير المُنطبق عليهم الشروط، حتى يوم 18 أبريل الجاري وذلك لاستكمال الأوراق والمستندات المطلوبة.  

اقرأ أيضا

 18 أبريل.. آخر موعد لتقديم التظلمات لحاجزى وحدات الإسكان الاجتماعى

    تظلمات صندوق الإسكان الاجتماعي.. طرق الاستعلام عن موقف حجز شقق الإسكان الاجتماعي