الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمود تريزيجيه يعلن إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة

الأحد 11/أبريل/2021 - 03:09 م
أصول مصر

أعلن محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة التى تعرض لها أمس خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى.

وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوي مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقالت تقارير إنجليزية، إن موسم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، قد عقب تعرضه للإصابة بالأمس أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

  وأجرى تريزيجيه بعض الفحوصات الطبية اللازمة صباح اليوم الأحد، للوقوف على حالته وحجم الإصابة. 

 وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة محمود حسن تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، وانتهاء موسمه بشكل رسمي مع فريقه أستون فيلا. 

و سيغيب تريزيجيه عن المنتخب المصري في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر  المقرر إقامتها على فترات متباعدة بداية من شهر يونيو حتى تنتهي في شهر أكتوبر المقبل.

وكانت القرعة أوقعت منتخب مصر في المجموعة السادسة إلى جوار كل من أنجولا والجابون وليبيا، وستتأهل 10 منتخبات إلى الدور الفاصل الذي ستجري مبارياته بنظام الذهاب والإياب للتعرف على الممثلين الخمسة لإفريقيا في المونديال.

مراسم قرعة أولمبياد طوكيو

و خرج  تريزيجيه من حسابات المدير الفنى للمنتخب الأولمبي  في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها الصيف المقبل وتحديدا بين 23 يوليو والثامن من أغسطس، بعدما تأجلت لتقام في 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عاما الأخيرة التي أقيمت في مصر.

وتقام مراسم قرعة أولمبياد طوكيو يوم 21 من شهر إبريل في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيوريخ، في الساعة 11 بتوقيت القاهرة.