الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الجزيرى يقترب من قيادة الزمالك أمام الأهلى فى القمة 121

السبت 17/أبريل/2021 - 02:00 م
التونسى سيف الدين
التونسى سيف الدين الجزيرى

اقترب التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك،من المشاركة أساسيًا فى مباراة القمة 121 أمام الأهلى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويقع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة كارتيرون فى حيرة بين سيف الجزيرى ومروان حمدى لقيادة هجوم الفارس الأبيض أمام الأهلى، ليحظى الجزيرى بالنصيب الأكبر فى تلك المفاضلة ويقترب من التواجد فى التشكيل الأساسى بالقمة.

واعتمد كارتيرون على مروان حمدى فى مواجهات دورى أبطال أفريقيا التى ودعها الزمالك من دور المجموعات، كما كان يعتمد على سيف الجزيرى فى المواجهات المحلية لعدم قيده فى القائمة الأفريقية.

منح الفرنسى باتريس تعليمات خاصة لمهاجمى فريقه، من أجل تنفيذها فى حال غياب محمد الشناوي عن حراسة عرين مرمى الأهلى، حيث طلب من مهاجمى فريقه الاعتماد على التسديد من بعد، مع تكثيف الضغط على مرمى الأهلى فى غياب محمد الشناوي الحارس الأساسى، الذى لم يتحدد موقفه حتى الأن بسبب اصابته بفيرس كورونا، والعمل على الاختراق من الأطراف والوسط، وعدم الانكماش فى وسط الملعب.

وشدد المدير الفنى باتريس كارتيرون على لاعبى فريقه ضرورة العمل على استغلال غياب أحد أهم عناصر المارد الأحمر، وتكثيف الضغط على على لطفى، والذى سيكون تحت ضغط كبير قد يتسبب فى ارتكابه العديد من الأخطاء.

اقرأ أيضا:

تعرف على أسلحة الزمالك المفقودة فى مباراة القمة 121 أمام الأهلى