الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

استعلم عن نتيجة تظلمات شقق الإسكان الاجتماعي .. بالخطوات

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 12:33 م
نتيجة تظلمات شقق
نتيجة تظلمات شقق الإسكان الاجتماعي

نتيجة تظلمات شقق الإسكان الاجتماعي.. يبحث عنها الكثير من الحاجزين ضمن مشروعات صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في وقت سابق أن نحو 30  ألف عميل تقدموا بتظلمات  فى اليوم الأول لفتح باب تلقي طلبات التظلم للحاجزين بإعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين (1) " بالنسبة لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، غير المُنطبق عليهم الشروط.

وكان آخر موعد لتلقى التظلمات من قبل المواطنين هو يوم الأحد  الموافق 18 أبريل، وذلك لاستكمال المُستندات المطلوبة وغير المُكتملة وتعديل موقفهم من غير منطبق إلى منطبق.

وبحسب صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإنه يقوم بإرسال نتيجة التظلم خلال مدة شهر من إغلاق باب التظلمات، لمعرفة نتيجة تظلمات شقق الإسكان الاجتماعي.

 

ووفقا لمى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإنه سيتم إرسال رسائل نصية لجميع حاجزي االشقق الذين قاموا بسداد مقدم جدية حجز الشقق السكنية  في الإعلان 14 ضمن شقق الإسكان الاجتماعي.

 

نتيجة تظلمات شقق الإسكان الاجتماعي

 

  • ويستطيع  المواطن الحاجز تسجيل الدخول عبرالموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من خلا هذا الرابط
  • https://cservices.shmff.gov.eg/Complaints/

 

 

  • كتابة الرقم القومي للشخص الحاجز في الإعلان .

 

  • بعدها الضغط على الزر الأخضر الخاص بمعرفه نتيجة الفرز.

وبعد معرفة على كيفية معرفة نتيجة تظلمات الإسكان الاجتماعي 2021 بشأن المزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :

  http://http://www.facebook.com/shmffeg

وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي

 http://https://www.youtube.com/shmffeg،

و الموقع الإلكتروني للصندوق

 http://www.shmff.gov.eg

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

 

اقرأ أيضا 

قبول 45 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14بالإسكان الاجتماعى