الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

كيفية تقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية مايو

الأحد 02/مايو/2021 - 12:50 م
كيفية تقديم طلبات
كيفية تقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية ما

كيفية تقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية مايو.. يبحث عنها الكثير من العملاء الحاجزين في المشروعات التى تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وذلك لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل وتأتي هذا تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بتوفير سكن مناسب وحياة كريمة لكافة المواطنين.

 

كيفية تقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية مايو

وبحسب الدكتور عصام الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فإنه تم فتح باب قبول طلبات التحويل للحاجزين ممن هم خارج أولوية المدن والمراكز، التي لا تتوافر بها وحدات سكنية في الوقت الحالي، أو التي يوجد بها وحدات جار تنفيذها وذلك ضمن مشروعات  الإسكان الاجتماعي لمُنخفضي الدخل، في عدد من الإعلانات المتوفرة.

ويأتي هذا بداية من يوم الأربعاء القادم الموافق  5/5/2021، إلى  يوم الاثنين الموافق 31/5/2021.

ويمكن للعميل أن يتبع الخطوات التالية الخاصة بتقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية مايو

تقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية مايو..تحميل نموذج طلب التحويل وتحريره بخط اليد.

الخطوة الثانية إعادة تحميل نموذج طلب التحويل مرة أخرى بنفس الموقع.

وعند قبول الطلب وذلك بعد دراسة الطلب من صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ، يجب التوجه إلى أحد مكاتب البريد المميكن لسداد رسوم جدية التحويل والتى تقدر بنحو 35 جنيه، ويتم هذا من خلال صاحب الطلب والذي قدم جدية الحجز في وقت سابق.

ووفقا لصندوق الإسكان الاجتماعي فإنه ولا يُعتد بأي طلب يخالف أيا من هذه الشروط المحددة.

  

وبعد معرفة كيفية تقديم طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية حتى نهاية مايو  بشأن المزيد من المعلومات  والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :. http://www.facebook.com/shmffeg

، وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي http://https://www.youtube.com/shmffeg، و الموقع الإلكتروني للصندوق 

http://www.shmff.gov.eg.  

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن مديريات الإسكان.

اقرأ أيضا استعلم عن نتيجة تظلمات شقق الإسكان الاجتماعي .. بالخطوات