الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

سيجمان تفوز بمناقصة تنفيذ خط إنتاج جنوط السيارات بمصر للألومنيوم

الأحد 09/مايو/2021 - 12:30 م
شركة مصر للألومنيوم
شركة مصر للألومنيوم

كشفت شركة مصر للألومنيوم، عن فوز شركة المجموعة الهندسية الإستشارية سيجمان بتطوير دراسات الجدوى، وتنفيذ مشروع خط إنتاج جنوط السيارات، خلال جلسة الفض المالي للمناقصة العامة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنه تمت الترسية على العطاءات المقبولة فنياً والأقل مالياً، وهو العطاء المقدم من سيجمان.

وأكدت مصر للألومنيوم أنه جارٍ البدء في إجراءات التعاقد معها.

وكانت نتائج فض المظاريف للمناقصة التي طرحتها شركة مصر للألومنيوم الخاصة بتصنيع جنوط السيارات عن تأهل 6 شركات للمنافسة على المشروع.

وضمت قائمة الشركات: chinalco (cnpt) china، وشركة endeco italy، وشركة Global foundry engineering (GFE) GERMANY، وشركة المجموعة الهندسية الإستشارية سيجمان بالتعاون مع INI GENCE JV، وشركة Farnborough engineering consultants Itd fec England، وشركة dastur engineering international gmbh Germany.

وفي مطلع نوفمبر الماضي، أعلنت شركة مصر للألومنيوم عن طرح مناقصة خدمات استشارية مؤهلة وذات خبرة في تطوير دراسات الجدوى، وتنفيذ مشروع (خط انتاج جنوط السيارات).

والجدير بالذكر، أن الجمعية العامة العادية لشركة مصر للألومنيوم قد وافقت مؤخرا على مشروع الموازنة التقديرية للنشاط الجاري للعام المالي 2021-2022 بصافي ربح قدره 138.39 مليون جنيه.

وقالت الشركة إن الجمعية اعتمدت الموازنة الاستثمارية للعام المالية 2021-2022 البالغة قيمتها 493.22 مليون جنيه بالتمويل الذاتي.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري خسائر بلغت 347.72 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 1.02 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

اقرأ ايضا:

الكويت الوطني – مصر يسجل 404 مليون جنيه أرباحا بالربع الأول من2021