الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تبرعات بنك التعمير والإسكان 2021.. 9 مليون جنيه لمركز مجدي يعقوب للقلب بالقاهرة

الإثنين 24/مايو/2021 - 04:10 م
تبرعات بنك التعمير
تبرعات بنك التعمير والإسكان 2021م

يرصد موقع أصول مصر تبرعات بنك التعمير والإسكان 2021 حيث تبرع البنك بمبلغ مالي وذلك في إطار دعم الموسسات المالية والمجتمعية للمشروعات الخيرية وعلى رأسها مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب حيث ساهم بنك التعمير بمبلغ مالي لدعم مركز القلب الجديد للدكتور مجدي يعقوب في القاهرة.

ومن المنتظر أن يصبح مركز مجدي يعقوب للقلب من أكبر المركز في مصر والشرق الأوسط لتقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا.

وقالت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب إن المركز الجديد بالقاهرة، من المتوقع أن يكتمل بناؤه في عام 2023، حيث يقدم المركز خدمات الرعاية الصحية للمرضى بالمجاني في عمليات جراحات القلب والأوعية الدموية.

وأضافت المؤسسة أنه المركز سيعمل بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية وقسطرة قلبية سنوياً، على أن يخصص 60% منها للأطفال. 

تبرعات بنك التعمير والإسكان 2021

وشارك بنك التعمير والإسكان، بقيمة 9 مليون جنيه مساهمة من البنك في عملية بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة.

تبرعات بنك التعمير والإسكان 2021.. قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان،إن البنك يولي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائما لمساندة في كافة القطاعات الحيوية بالدولة، مؤكدا على أن مشاركة البنك تأتي ضمن المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة وذلك لمؤسسات المجتمع المدني غير الهادفة للربح لها من أجل تقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

وأكد على أن  دعم قطاع الرعاية الصحية من أولويات البنك للمسؤولية المجتمعية وذلك على مدار السنوات الماضية، وهو ما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية في الارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر.

ولم يكن بنك التعمير والإسكان فقط من ساهم في دعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث لبناء مركزها الجديد في القاهرة، ولكن أيضا أعلن «بنك القاهرة» دعمه لمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب عن طريق المساهمة بـ 30 مليون جنيه، يتم توجيهها لصالح المركز العالمى للقلب الجديد بالقاهرة، وتأتي ذلك في إطار  حرص البنك في الوقوف بجانب منظومة القطاع الطبي في مصر، بحسب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة.

اقرأ ايضا 

تعرف على مميزات شهادات بنك التعمير والإسكان