السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

اعرف ..خطوات تحويل البيتكوين إلى دولارات

الإثنين 31/مايو/2021 - 01:59 م
خطوات تحويل البيتكوين
خطوات تحويل البيتكوين إلى دولارات

خطوات تحويل البيتكوين إلى دولارات.. يتساءل عنها الكثير من هواه العملات المشفرة رغبه منهم في تحقيق مكاسب كبير في وقت قصير دون ادراكهم للمخاطر الكبيرة التي يمكن أن تلحق بهم بسبب التعامل مع العملات اللامركزية، حيث حذر عدد كبير من البنوك المركزية والجهات المالية حول العالم المستثمرين من التعامل مع العملات المشفرة.

ووفقا لقانون البنك المركزي المصري رقم 194 لسنة 2020، يعاقب بالحبس أو وبغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تجاوز عشرة ملايين جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين من خالف أية من أحكام المادة 206 من قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي.

خطوات تحويل البيتكوين إلى دولارات

ويرصد موقع أصول مصر خلال السطور التالية خطوات تحويل البيتكوين إلى دولارات.

1_ البحث عن بورصة لكي تستبدل عملات البتكوين بالأوراق النقدية، والتي منها livecoin – Bitmex – coinbase

2_ كما يمكن التحويل عن طريق شركة  localBitcoin، حيث تأسست هذه الشركة في فنلندا في عام 2012، وتعمل على تداول عملات البتكوين، من خلال الجمع بين مجموعة البائعين والمشترين من مختلف أنحاء العالم.

ويمكن الحصول على أموالك النقدية من خلال الأنظمة المتعددة التي توفرها الشركة عن طريق الإيداعات المصرفية، أو بايبال أو بايونيير، أو الحصول عليها نقدياً.

3_كما يستطيع مالك البيتكوين أن بيع العملة المشفرة إلى المعارف والأصدقاء مقابل الحصول على العملات النقدية، إذا كانت رغبة المالك في تحقيق ربح المال، بشكل سريع حيث يمكنك الحصول على المال ويستطيع الآخرين الحصول  على عملة البتكوين.

4_ ومن ضمن خطوات تحويل البيتكوين إلى دولارات عن طريق موقع Cexio و payoneer أو أى بنك آخر يتعامل مع العملة الرقمية في هذه الحالة يجب أن يكون العميل لديه حساب بنكي أمريكي، أو يمكن أن يكون الحساب غير بنكي، حيث لا بد أن يكون حساب عالمي حتى يستطيع أن يتواصل مع الأموال من أى مكان في العالم، وعقب تحويل الأموال على الموقع إلى دولارات، تتوجه إلى المحفظة الخاصة بالموقع، ومن ثم نختار تحويل الأموال، ونقوم بنقل لأموال إلى الحساب البنكي، ومن خلاله تتم عملية السحب من اى منفذ متوفر.

اقرأ.. سعر البيتكوين مقابل الدولار اليوم 30-5-2021