السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

محافظة الجيزة:غلق الدائرى الاوسطي في الاتجاهين اليوم الجمعة لمدة 12 ساعة

الجمعة 04/يونيو/2021 - 06:15 ص
الدائري الاوسطي
الدائري الاوسطي

قررت  محافظة الجيزة اليوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021 تنفيذ  إجراء غلق كلى للطريق الدائري الأوسطي فى الاتجاهين أمام حركة المركبات وذلك من تقاطعه مع طريق الفيوم وحتى تقاطعه مع طريق أسوان الزراعى حتى الساعة 6 مساء اليوم.

أقرا ايضا 

هيئة الأرصاد تتوقع انخفاض في درجات الحرارة اليوم الجمعة 4 يونيو 2021  

الهدف من غلق كلى للطريق الدائري الأوسطي اليوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021

وأشارات ان ذلك يأتي في إطار تنفيذ تجارب التحميل لكباري مشروع الطريق الدائرى الأوسطي قطاع "البدرشين - مصر الفيوم الصحراوى فى الاتجاهين.

ولفت الي انه من المقرر  أن يتم فتح الحركة المرورية مرة أخرى فقط في الاتجاه القادم من حلوان إلى طريق مصر الفيوم الصحراوى من الساعة 10  من صباح اليوم الجمعة ، واستمرار غلق الاتجاه القادم من طريق مصر الفيوم إلى حلوان .

وفي سياق متصل جهزت الإدارة العامة للمرور  التحويلة المرورية اللازمة للتسهيل على المواطنين والتي تتمثل في :

1- السيارات القادمة من طريق الأوتوستراد اتجاه طريق الفيوم تقوم بالسير باتجاه المنزل المؤدي إلى طريق أسوان الزراعي.

2- السيارات القادمة من طريق الفيوم وطريق الضبعة اتجاه طريق الأوتوستراد تسير باتجاه طريق الفيوم ثم تسلك الطريق الدائري الإقليمي أو الطريق الدائري، وفيما يخص السيارات النقل تسلك الطريق الإقليمي فقط.

وتابعت  محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بطريق أسوان الزراعي، لتسيير الحركة المرورية للقادم من طريق الدائري الأوسطي اتجاه طريق أسوان الزراعي، وكذلك تعيين الخدمات المرورية اللازمة في المطالع المؤدية لطريق الدائري الأوسطي من طريق أسوان الزراعي لمنع صعود المركبات في الطريق الدائرى الأوسطي.

كما سيتم تعيين الخدمات المرورية بطريق الفيوم بفتحة الدوران الكائنة أمام البوابة الثانية لمدينة حدائق الأهرام، لمنع وصول سيارات النقل لميدان الرماية والعودة مرة أخرى لطريق الفيوم وطريق الدائري الإقليمي .

معلومات عن محافظة الجيزة 

تمت ترجمة النص من الإنجليزية.-محافظة الجيزة هي إحدى محافظات مصر. يقع في وسط البلاد ، على الضفة الغربية لنهر النيل مقابل القاهرة.

عاصمتها مدينة الجيزة. وهي تشمل امتدادًا على الضفة اليسرى لوادي النيل حول الجيزة ، واكتسبت مساحة كبيرة من الصحراء الغربية في مصر ، بما في ذلك الواحات البحرية عندما تم دمجها في محافظة 6 أكتوبر في 14 أبريل 2011