الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

التخطيط: استثمار "إيرجو ميديا" في "فيلم كلينيك" يعكس حرص الدولة على التعاون مع شركات القطاع الخاص

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 09:24 م
أصول مصر

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بشأن توقيع اتفاقية لاستثمار شركة إيرجو المملوكة لشركة أيادى في شركة "فيلم كلينك" إن ذلك  يعكس حرص الدولة والشركات التابعة لها على التعاون مع شركات القطاع الخاص لتعظيم تواجدها وتنافسيتها في السوق المحلية والإقليمية في جميع المجالات بما في ذلك القطاع الفني والثقافي لما يمثله من أهمية في تعزيز الدور المصري في المنطقة.

يهدف هذا الاستثمار إلى مساندة شركة "فيلم كلينيك" في سعيها لتوسيع أنشطتها

وأضافت وزيرة التخطيط، أنه يهدف هذا الاستثمار إلى مساندة شركة "فيلم كلينيك" في سعيها لتوسيع أنشطتها في التطوير والإنتاج والتوزيع الفني وخلق كيان مؤسسي قوي يستطيع التعاون مع الكيانات العالمية لإنتاج وتصدير المحتوى المصري للمنطقة والعالم مما يؤهل الشركة لقيادة الجهود المبذولة لتحويل صناعة الاعلام لمساهم رئيسي في الدخل القومي ومصدرا متجددا لفرص العمل ومساندا للقوة الناعمة لمصر في المنطقة.

 

 

وكانت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي قد شهدت التوقيع على العقود والاتفاقيات النهائية لاستثمار شركة إيرجو المملوكة لشركة أيادى في شركة "فيلم كلينك".

حضر التوقيع أشرف نجم، العضو المنتدب لبنك الاستثمار القومي وأسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة أيادي للاستثمار والتنمية ومحمد متولي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال- الذراع الاستثمارية لبنك الاستثمار القومي. 

ووقع على العقد أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة أيادي للاستثمار والتنمية والمنتج والسيناريست محمد حفظي مؤسس مجموعة شركات "فيلم كلينك" وكذلك المخرج عمرو سلامة المؤسس المشارك في إحدى شركات المجموعة.