الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

قبل المباراة.. اعرف ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:56 م
قبل المباراة.. اعرف
قبل المباراة.. اعرف ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 20

قبل المباراة.. اعرف ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022.. حيث يدخل منتخب الفراعنة جولة هامة في رحلة الصعود مجددا لتصفيات كاس العالم، عندما يحل ضيفا على نظيره الجابوني فى التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في لقاء يسعى من خلاله نجوم المنتخب الوطنى لمصالحة الجماهير بعد الأداء الباهت فى اللقاء الأول أمام أنجولا.

قبل المباراة.. اعرف ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

على رأس المجموعة يأتي منتخب ليبيا، بعد فوزه في اللقاء الأول على المنتخب الجابونى بهدفين مقابل هدف، فيما يأتى منتخب مصر في المركز الثانى بفارق الأهداف، بعدما فاز فى اللقاء الأول على أنجولا بهدف نظيف، ويحتل منتخب الجابون المركز الثالث بفارق هدف واحد عن منتخب أنجولا الذى يتذيل المجموعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022

يتوقع أن يبدأ المنتخب المصري بتشكيل: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمود الونش وأحمد حجازى وأحمد توفيق ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وطارق حامد وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو ومحمد مجدى قفشة ومحمد صلاح فى الوسط، ومحمد شريف فى الهجوم.

المدير الفني حسام البدرى، تولى مسئولية تدريب الفراعنة فى 20 سبتمبر 2019، حيث كانت البداية كانت بمباراة بتسوانا ونجح المنتخب الوطنى تحت قيادة حسام البدرى فى الفوز بهدف نظيف، قبل أن يتغلب على ليبريا بنفس النتيجة، وكان التعادل مع كينيا بهدف لمثله ثم التعادل سلبياً مع جزر القمر سبباً فى توجيه أسهم النقد صوب الجهاز الفنى للمنتخب.

وبلغ إجمالى مباريات منتخب مصر مع حسام البدرى 9 مباريات، فاز الفراعنة فى 6 مباريات وتعادلوا فى 3 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب مع البدرى 13 هدفا واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يسعى لمعادلة رقم عمرو زكى مع المنتخب أمام الجابون