الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إيهاب جلال يقترب من قيادة بيراميدز و"جونياس" على وشك الرحيل

السبت 11/سبتمبر/2021 - 02:40 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

بات إيهاب جلال المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي قريبا من تولى رأس القيادة الفنية لبيراميدز فى الموسم الجديد بعدما أصبح البونانى تاكيس جونياس على وشك الرحيل عن الفريق السماوى بسبب عدم تقديمه الإضافة المطلوبة.

ووضع مسئولو نادى بيراميدز الرتوش النهائية على التعاقد مع إيهاب جلال وأنهوا كافة الأمور المالية ومن المنتظر أن يوقع إيهاب جلال على العقود ليتم بعدها الإعلان الرسمى ويتولى المدرب زمام الأمور.

وتنوى إدارة بيراميدز تعيين تاكيس جونياس فى قطاع الناشئين بالنادى، إلا إن هذا القرار مازال محل دراسة فى الوقت الحالى ولم يتم الاستقرار عليه.

وكان بيراميدز استقر على رحيل عدد كبير من لاعبى الفريق الكروى الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم الحاجة لخدمات بعضهم، مع الرغبة في تحقيق استفادة مادية من وراء رحيل البعض الآخر.

ووضع بيراميدز ما يقرب من 13 لاعبًا على قائمة الراحلين، ومنهم من رحل بالفعل وهم أحمد الشيخ وعمرو مرعى الذان انتقلا إلى صفوف المصري البورسعيدى، محمد فاروق وطارق طه الذان انتقلا لنادى فيتوشر، ومحمود حمادة الذى انتقل لصفوف فاركو، كما دخل من ضمن قائمة الراحلين إبراهيم حسن وأحمد حمودى ورجب بكار ومحمد فتحى والغانى جون أنطوى وعبده لومالا وكرستيان بينافينتى وويلفيرد كانون.