الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إيهاب جلال يظهر فى تدريبات بيراميدز لأول مرة اليوم بعد توليه منصب المدير الفنى

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 12:25 م
إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيرامي

يظهر إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز لأول مرة على ستاد الدفاع الجوى فى تدريبات الفريق السماوى بعد توليه مقاليد الأمور الفنية خلفا لليونانى تاكيس جونياس.

ويجتمع إيهاب جلال مع جهازه المعاون لوضع النقط على الحروف حول أهم الأمور داخل فريق بيراميدز ووضع خطة المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يضم الجهاز كلاً من حمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام ميدو لاعب المقاصة السابق مدربًا، ومصطفى كمال مدربًا للحراس، وعلى طه محلاً للأداء، مع استمرار عمرو مختار فى منصب المدرب.

وأسدلت إدارة نادى بيراميدز الستار أمس على تولى إيهاب جلال منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة السيد سالم الشامسي. 

ويمتلك المدير الفني صاحب الـ 54 عاما سيرة ذاتية مميزة وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي ومن بينها الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وانبي وأهلي طرابلس الليبي.

وتقيم إدارة نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء القادم بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد والحديث عن تفاصيل الاتفاق وشرح خطة النادي مع المدير الفني الجديد، في حضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي للحديث عن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد وصول كيروش مدرب المنتخب الجديد إلى القاهرة