الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

ماجدة الرومي: تذكرت الأوجاع والمعاناة التي تعيشها لبنان بحفل الأردن وانفعلت معها

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:53 ص
أصول مصر

قالت الفنانة ماجدة الرومي، إنه من خلال انفعالها خلال احياء حفل لها بالأردن وتذكرها للأوجاع التي تتعرض لها لبنان ونظرا لما شاهدته من احتواء من قبل الأردنيين، كل تلك الحالات مجتمعة جعلتها تشعر بالإعياء وتدخل في حال عدم اتزان على خشبة المسرح.

وأضافت الرومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر فضائية "أون إي"، أن الكم الكبير من الحب الذي رأته على المسرح من قبل الجماهير جعلها تتأثر كثيرا.

وأشارت، إلى أنها تتمنى أن تعمل الكثير والكثير من أجل لبنان وأن يعود السلام والمحبة لبلادها مرة أخرى بعد أن عانت البلاد كثيرا في الأونة الأخيرة وخاصة من بعد انفجار مرفأ بيروت الذي هز مشاعر الكثير ليس فقط اللبنانيين ولكن العالم العربي كله.

وأفادت ماجدة الرومي، أنه بعد أن عاودت صحتها مرة أخرى وعادت على المسرح استقبلها الجمهور الأردني بحفاوة كبيرة لتستكمل حفلتها مرة أخرى، لافتة أنها تعتبر البلدان العربية بلدها الثاني.  

وتابعت الفنانة اللبنانية، أن العالم العربي والشعوب التي تتمتع حاليا بالأمن والأمان “يحمدوا الله” على هذه النعمة الكبيرة وعليهم الالتفاف حول قادتهم لاستمرار الأمن والأمان لديهم.