السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

صور.. حملة لتطعيم العاملين بالقابضة للمطارات وشركاتها التابعة  ضد فيروس كورونا

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 04:32 م
أصول مصر

نظمت الإدارة العامة لشئون البيئة والسلامة والصحة المهنية التابعة للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان حملة تطعيم للعاملين ضد فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في اطار الالتزام بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمجابهة فيروس كورونا المستجد الحملة، تحت رعاية المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

تطعيم العاملين بالقابضة للمطارات

 

 

شهد اليوم الأول للحملة اقبال كبير من العاملين  بالشركة المصرية القابضة للمطارات و الملاحة الجوية وشركاتها التابعة حيث تم  تطعيم العاملين المسجلين بقوائم طلبات الحصول على اللقاح  بكلاً من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و شركة تكنولوجيا معلومات الطيران والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية  ونادي ايروسبورت و ذلك بمقر الشركة القابضة للمطارات وبنادي ايروسبورت، بالاضافة الي وجود حملة تطعيم بالايرمول.

وتأتي تلك الحملة في اطار التيسير على العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد و لتفعيل خطة الدولة بتطعيم كافة العاملين و من المقرر أن تستمر الحملة على مدار الأسبوع الجاري على ان يتم الإعلان عن الجرعة الثانية في موعدها .